logo

اعتقال 6 أشخاص بشبهة سرقة سيارة في مدينة القدس

27-06-2023 13:25:26 اخر تحديث: 27-06-2023 13:37:41

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي ، جاء فيه : " قام افراد شرطة لواء القدس،


تصوير الشرطة 

  الليلة الماضية، بنشاط مشترك ضد مجرمي السيارات، حيث شارك فيها افراد الشرطة السريين في مركز شرطة موريا، ووحدة مكافحة الجريمة لمديرية تسيون، بمساعدة وتوجيه من وحدات الاستخبارات في لواء  القدس. ضد مجرمي السيارات، للإشتباة في تورطهم في عدد كبير من حوادث سرقة السيارات في المدينة.
في إطار النشاط، تم نشر افراد شرطة سريين في جنوب القدس، حيث قاموا بتعقب خلف المشتبهبن، الذين كان لكل فرد من أفراد دور مختلف.
في غضون ذلك، قام افراد الشرطة السريين برصد المشتبهين، أثناء قيامهم بسرقة سيارة باهظة الثمن في جنوب أورشليم القدس. وبعد مطاردة المشتبهين الذين قاموا بسرقة السيارة، تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد الشرطة على طريق الأنفاق. وفي الوقت نفسه، تم إلقاء القبض على 5 مشتبهين آخرين للإشتباة بتورطهم في إرتكاب الجريمة، وبحسب الاشتباة، كان لهم دورا في مهمات مختلفة بمساعدة خلية لصوص السيارات، من بينهم، سائق السيارة المسروقة، وناقلات السيارات، والمراقبين لتمهيد عملية السرقة.
 تم إلقاء القبض على المشتبهين، وهم من سكان شرقيالقدس، وفلسطينيين (30) عام، من سكان يهودا والسامرة، المقيمين بشكل غير قانوني، وبدون تصريح إقامة في إسرائيل. واثنين من سكان شعفاط في العشرينيات من العمر، حيث تمت إحالتهم الى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون.

تمت احالتة المشتبهين إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفهم من أجل إستكمال إجراءات التحقيق اللازمة في قضيتهم ".الى هنا نص البيان .