logo

الشرطة : ‘ تسجيل عشرات المخالفات ضد مرتكبي مخالفات المرور في القدس ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-06-2023 12:46:31 اخر تحديث: 27-06-2023 13:26:07

وصل موقع بانيت وصحيفة بانورلاتاما ، بيان من الشرطة جاء فيه : " قامت وحدة شرطة المرور، بمساعدة محلق الكتروني مسير التابع لوحدة مكافحة الشغب في لواء القدس،

ومكتب حماية البيئة، بنشاط منع وإنفاذ، واسع النطاق في منطقة عاطروت وقلنديا في شمالي  القدس، ضد جرائم جودة الحياة، وضد السائقين الذين يرتكبون مخالفات مرورية، مع التركيز على جرائم التنمر والقيادة بتهور على الطرق.
من خلال النشاط، تم فحص مئات المركبات، وتم تسجيل حوالي 55 مخالفة المرور، ضد المركبات الغير صالحة للقيادة، وأحزمة الأمان، وما إلى ذلك، حيث تم سحب حوالي 100 مركبة الغير صالحة للقيادة، والتي تعرض مستخدمي الطريق للخطر .
بالإضافة لذلك، تم تسجيل 18 مخالفة لحماية البيئة بسبب الضوضاء الغير معقولة المنبعثة من عوادم المركبات.

 هدف النشاط الذي تم إجراؤه في شمالي أورشليم القدس، بالتعاون مع مختلف وحدات الشرطة، وباستعمال الوسائل، والإمكانيات التكنولوجية التي بحوزتها، هو أحد الإجراءات التي تقوم بها الشرطة في إطار المكافحة المستمرة ضد حوادث الطرق، والسائقين الذين يعرضون مستخدمي الطريق للخطر. ستستمر الأنشطة من هذا النوع، وفي جميع الأوقات بهدف زيادة الأمن والسلامة العامة لمستخدمي الطريق ومنع الحوادث التي تودي بحياة البشر.

 صرحت نائبة قائد وحدة شرطة المرور في لواء أورشليم القدس، الرائدة هوديا لوياني صباح اليوم: "هذا نشاط من أجل الحفاظ على أمن وسلامة سكان المنطقة، الذي تم التركيز عليه، بهدف زيادة الشعور بالأمان، والتعامل مع المخالفين للقانون الذين يعرضون سلامة العامة للخطر، ويمسون بجودة الحياة. ستستمر الأنشطة من هذا النوع على مدار العام في مختلف أحياء المدينة وفقًا الى شكاوي السكان، وفي الحوار الذي يدور بشكل متكرر بين المواطنين والشرطة، ومسؤولي البلدية، كل هذا لصالح أمن وسلامة الجمهور ".

 سنواصل أيضًا بالمكافحة الحازمة ضد جرائم جودة الحياة من أجل أمن وسلامة العامة، ومستخدمي الطرق " . الى هنا نص البيان . 


تصوير الشرطة