logo

‘هلا بالعيد‘ على قناة هلا في اول أيام عيد الاضحى المبارك

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-06-2023 19:51:36 اخر تحديث: 26-06-2023 20:28:55

تعرض قناة هلا ، على مدار أيام عيد الاضحى المبارك ، برامج احتفالية خاصة بالعيد ، تتناسب وخصوصية هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع. ويتزيّن ستوديو قناة هلا بالورود وأطباق حلوى العيد،

في اطار اولى الحلقات الخاصة بالعيد " هلا بالعيد " والتي تتطرق الى عادات وتقاليد العيد بين الماضي والحاضر ، الاضاحي ، العيدية ، صلة الرحم ، الى جانب فقرات اخرى حول المأكولات في العيد ، الرحلات وغيرها. وتسلط قناة هلا الضوء في أول أيام العيد المبارك على احتفالات العيد وفرحة الناس بقدومه وزيارات المعايدة وصلة الرحم . 

مفاجأة الحلقة .. خروف العيد
المفاجأة في حلقة العيد هي خروف العيد الذي يحل ضيفا على قناة هلا ، برفقة اللحام احمد جبارة من الطيبة ، للحديث حول اقبال الناس على شراء الأضاحي، وذبحها على مدار ايام العيد، ضمن أجواء عائلية مميزة، يغمرها الفرح والسعادة. 
برنامج "هلا بالعيد" يأتيكم في اول ايام عيد الاضحى المبارك ، في تمام الساعة العاشرة صباحا ، على قناة هلا ، وهو من تقديم  عرين دقسة . 

الى جانب هذا البرنامج الخاص بالعيد ، تعرض قناة هلا على مدار ايام العيد ، حلقات احتفالية ، فنية ، خاصة بالعيد ، مع فنانين وعازفين ، الى جانب حلقات اخرى تسلط الضوء على اداء مناسك الحج .