logo

اعتقال مشتبه بتورطه في تهديد أفراد أسرته وإطلاق النار عليهم في مخيم شعفاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-06-2023 09:34:57 اخر تحديث: 26-06-2023 13:17:44

ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه بتورطه في تهديد أفراد أسرته وإطلاق النار على أفراد أسرته في مخيم شعفاط في القدس. وأفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس)

 
صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

في بيان له: "تم إستدعاء قوات الشرطة، يوم أمس، الى مخيم شعفاط في القدس، بعد تلقي بلاغ عن مشتبه قام بتهديد، وإطلاق النار من سلاح بإتجاه أفراد عائلته دون وقوع إصابات او اضرار" .
واضاف البيان: "فور تلقي البلاغ، وصل افراد مركز شرطة شعفاط، وحرس الحدود، وخبراء التشخيص الجنائي، في لواء القدس، الى مكان الحادث، حيث شرعوا بجمع مواد البينات والأدلة، من مسرح الجريمة، حيث قاموا بنشاط مسح وتفتيش لرصد المشتبهين.
شرع افراد مركز شرطة شعفاط بالتحفيق في ملابسات الحادث، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه، وهو (في العشرينيات من عمره)، من سكان مخيم شعفاط، للاشتباه في تورطه في حادثة إطلاق النار, وحيازته على أسلحة بشكل غير قانوني" .
ومضى بيان الشرطة: "تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 28.6.23 يوم أمس في المحكمة، والتحقيق مستمر.
ستواصل شرطة إسرائيل بمكافحة جرائم العنف الخطيرة، والسلاح في المجتمع العربي بشكل عام، بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور" .