logo

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بسرقة سيارة وقيادتها من دون رخصة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-06-2023 08:36:00 اخر تحديث: 26-06-2023 13:37:21

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "بفضل يقظة افراد شرطة لواء أورشليم وإستجابتهم السريعة،


 تصوير الشرطة

تم إلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر (16 عاما من شرقي القدس, الذي قام وفق الشبهات بسرقة سيارة وقيادتها من دون رخصة سياقة.
بفضل اليقظة والاستجابة السريعة من قبل افراد مركز شرطة شعفاط في لواء القدس، تم الليلة إلقاء القبض على مشتبه، (16 عاما من سكان شرقي القدس، بدون رخصة قيادة، للإشتباة بقيامه بسرقة سيارة" .
واضاف بيان الشرطة: "في إطار نشاط ضد جرائم الممتلكات، لاحظ افراد الشرطة، وجود سيارة أثارت شكوكهم، وعندما لاحظ سائق السيارة افراد الشرطة، قام بالهرب من مكان الحادث، أثناء قيادتة السيارة بتهور، حتى تم توقيفه على يد افراد الشرطة.
تم إلقاء القبض على المشتبه، حيث تبين من خلال التحقيق الذي أجرته الشرطة، أن السيارة قد سُرقت قبل وقت قصير من أحد أحياء شمالي القدس " .
ومضى البيان: "تم إحباط عملية سرقة السيارة على يد افراد الشرطة، حيث تمت احالة المشتبه الى مركز شرطة شعفاط في لواء أورشليم القدس، واليوم ستتم إحالة المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه .
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات ولا سيما لصوص السيارات، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته" .