logo

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بارتكاب مخالفات جنسية ضد ابنته (9 أعوام)

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-06-2023 10:44:19 اخر تحديث: 25-06-2023 12:53:21

ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه بارتكاب مخالفات جنسية ضد ابنته البالغة من العمر 9 سنوات في القدس. وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس)


صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " بدأ التحقيق للاشتباه بارتكاب جرائم جنسية داخل الأسرة، في مركز شرطة شعفاط في القدس، في أعقاب بلاغ تم تلقيه خلال نهاية الأسبوع الماضي. وبحسب الاشتباه، المشتبه وهو في الخمسينيات من عمره، من سكان شرقي القدس، قام بارتكاب أفعال مشينة بحق ابنته القاصر التي تبلغ من العمر (9) اعوام، في عدة قضايا مختلفة. حيث قامت الشرطة بالتحقيق بشبهة قيامه بعدة جرائم جنسية ضد فرد آخر من داخل الأسرة "  .
ومضى بيان الشرطة: "تم إلقاء القبض على المشتبه من قبل افراد مركز شرطة شعفاط في نهاية الأسبوع، حيث تم تمديد توقيفه في المحكمة حتى اليوم الأحد، ستتم احالة المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد آخر لتوقيفه على ذمة التحقيق، من أجل استكمال التحقيق في قضيته.
وستواصل شرطة إسرائيل التحقيق بشكل شامل وحساس في أي اشتباه بارتكاب الجرائم الجنسية، لا سيما الجرائم المرتكبة داخل الأسرة ضد القاصرين والعاجزين، بهدف الكشف عن الحقيقة، وتقديم مرتكبي الجرائم الجنسية إلى العدالة أينما كانوا " .