logo

المحامي جهاد ابو احمد يعلن عن ترشحه لرئاسة بلدية الناصرة ويفتتح مقر انتخابي

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-06-2023 18:06:41 اخر تحديث: 25-06-2023 08:38:29

أعلن مساء اليوم السبت ، المحامي جهاد أبو أحمد ترشحه لرئاسة بلدية الناصرة تحت قائمة السمرة ‘ز‘ ، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقامه في المقر الانتخابي للاعلان عن قائمته الإنتخابية .

وقد ارتفع عدد المرشحين المتنافسين على رئاسة بلدية الناصرة الى خمسة مرشحين ، هم : الرئيس الحالي علي سلام ، المهندس شريف زعبي ، مصعب دخان ، شيرين حسين والمحامي جهاد ابو احمد .

وقام المحامي جهاد أبو أحمد باجتماع للكوادر الداعمة وافتتح مقرا انتخابيا .
وقال المحامي جهاد أبو أحمد خلال المؤتمر الصحفي: " منذ الصغر وأنا أريد أن أكون مؤثرا في الناصرة ، ووصل المشروع الذي في رأسي الى أن وصلت المدرسة ومن ثم الجامعة ، وكل هذا كان يقول لي انتظر يا جهاد فالرئاسة تريد تحضيرا ودراسة لأن رئاسة بلدية الناصرة تريد مسؤولية ، وبطلعلك ناس ع الموضة تعتقد أن رئاسة البلدية هي تجميع لايكات ، تريند ، خليني أكون مشهور ولكل يعرفني ، لا يا جماعة هذه الناصرة . لا وشو الموضة الثانية ، زعلانين وي اريت على اشي مبدئي . كنت متوقع أكون في هذا المكان ولكن مزبطتش معي فقررت أنشق وأعمل قائمة جديدة ، طيب شو مشروعك ؟ الكرسي " .

وأضاف المحامي جهاد أبو احمد: "الناصرة في السابق كانت كلمة يحس بها الوطني ، ماذا عن اليوم ؟ الى أين وصلوا بنا ؟ من يريد أن يكون رئيس بلدية يجب أن يعيد الهيبة لهذه البلد . اما الموجودين هنا اليوم فكل واحد منهم سيد قرار نفسه " .