logo

الحفل السنوي لرقص ‘ الباليه ‘ في المركز الجماهيري طرعان

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-06-2023 07:31:31 اخر تحديث: 24-06-2023 08:06:19

أقيم في المركز الجماهيري طرعان ، الحفل السنوي لرقص الباليه لفرق تقوم بتدريبها الفنانة ديانا الياس من الجش .

وقالت الفنانة المدربة ديانا عيسى الياس من الجش : " الرقص هو اللغة السرية للروح  في عالم مجنون حيث يوجد حاليا الكثير من الشر  هولاء الاطفال الراقصات بالنسبة لي بصيص امل وسعادة 
والمشاركة بالرقص هي مهمة لا يمكنك من خلالها تعليم الرقص فحسب بل يمكنك ايضا تعليم الاطفال القيم النظام التركيز الالتزام المثابرة الطموح الحلم الامل الثقه بالنفس وكلها مهمة في الحياة " .  

وتابعت :" نهايه العام الراقص في المركز الجماهيري طرعان والذي استضاف نادي مركز انعام حمدان من كفركنا مع المدربه المميزة سلمى بدر لمساهمتها الفعاله في انجاح دوره الباليه بكل تميز وابداع " . 
وشكرت  المدربة ديانا عيسى الياس من قريه الجش مدربة الرقص والحركه مديره رابطه الملائكه لفن الرقص الباليه على انواعه ورقص هيب هوب جاز وتحضيري رقص وحركة شكرت " فريق المدربات سيلين الياس ضياء غنايم سلمى وكل من ساهم في انجاح دوره الباليه ومركزه الدورات رقيه نصار والاهالي على التشجيع المستمر " .

كما وشكرت الراقصات  الين عدوي ودانا مرادات لارين دحله رسيل غبن ولارا غبن على اشتراكهن في مسابقه الرقص القطريه في نهريا على حصولنا المرتبه الثانيه في الباليه الكلاسي عن جيل 8حتى 11 " . 

صور من ديانا الياس