logo

مواطنون من الحي الشرقي في الناصرة: ‘نطلب ازالة عامود الكهرباء الذي سقط في الشارع فورا‘

من بيداء ابو رحال نجم مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-06-2023 12:59:17 اخر تحديث: 22-06-2023 13:19:55

توجه عدد من المواطنين من سكان الحي الشرقي في الناصرة لموقع بانيت ، يشكون من سقط عامود الكهرباء في الشارع الرئيسي . وطالب الاهالي في حديثهم لموقع بانيت " بنشر المشكلة والمساعدة


في الحل بعد فشل جميع الطرق لحل المشكلة " .

" بعض الممتلكات الخاصة تدمرت "
وقال إبراهيم حمد من الناصرة في مستهل حديثه لموقع بانيت وقناة هلا: " هذا العامود سقط في تمام الساعة العاشرة صباحا ، والان الساعة تجاوزت 4 عصراً . تحدثنا مع البلدية وشركة بيزك بالإضافة الى الشركة التي قامت بمد الاسلاك وسببت هذا الدمار، خاصة وان بعض الممتلكات الخاصة تدمرت أيضا بسبب الخطأ الفني الذي ارتكبته شركة الانترنت، حيث انها قامت بتركيب الانترنت قبل أسبوع ولم تقم بمد الاسلاك على نفس مستوى الكوابل القديمة لذلك حينما مرت شاحنة من الشارع سحبت معها الاسلاك مما أدى الى وقوع العامود".
وتابع قائلاً: " توجهنا للبلدية بعد ربع ساعة من وقوع العامود ولغاية الان لا يوجد جواب. ومطالبنا من البلدية ان تتواصل مع شرطة إسرائيل ويقوموا باغلاق الشارع وتصليح الاسلاك الممدودة ، فاذا بقي الحال على ما هو عليه سيؤدي ذلك الى سقوط المزيد من الأعمدة ".

"سقوط العامود يشكل خطرا على أولاد المدارس وعلى السيارات "
من جانبه، قال رعد حمد : " سقوط العامود يشكل خطرا على أولاد المدارس وعلى السيارات التي تمر في الشارع لذلك نطالب بمعالجة المشكلة " .

هذا ويعكف مراسل موقع بانيت وقناة هلا على الحصول على تعقيب بلدية الناصرة حول الموضوع ، وسنقوم بنشره عند وصوله بالسرعة الممكنة .



تصوير موقع بانيت