logo

اعتقال شاب من شرقي القدس بشبهة سرقة دراجة نارية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-06-2023 08:55:49 اخر تحديث: 22-06-2023 15:28:25

اعتقلت الشرطة، مؤخراً، مشتبهاً (18 عاماً) من شرقي القدس "بتورطه في سرقة دراجة نارية من القدس". وجاء في بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة


 تصوير الشرطة

إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس): "في إطار نشاط قام به افراد مركز شرطة ‘شاليم‘ ليلة أمس، في حي التلة الفرنسية في لواء القدس، تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان شرقي القدس،  للاشتباة بتورطه في سرقة دراجة نارية من أورشليم القدس، قبل وقت قصير من إلقاء القبض عليه".

وتابع البيان: "لاحظ افراد الشرطة، المشتبه به الذي أثار شكوكهم أثناء جلوسه على الدراجة النارية، من ثم قام بجرها بيديه. شرعت الشرطة بإجراء فحوصات سريعة، من خلالها تبين ان الدراجة النارية تمت سرقتها قبل وقت قصير من أحد أحياء القدس. تم إلقاء القبض على المشتبه، وإحالته الى التحقيق في مركز شرطة شاليم، حيث تمت إعادة الدراجة النارية المسروقة إلى مالكها. كما وتمت إحالة المشتبه، صباح هذا اليوم، الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه حتى يوم 25.6.23".

واختتم البيان: "ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكل الوسائل المتاحة لها، من أجل إحباط السرقات وإلقاء القبض على مجرمي الممتلكات، وتقديمهم الى العدالة. كل هذا بهدف الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاتة".