logo

الشرطة: ‘ إحباط عملية سرقة سيارة في شرقي القدس واعتقال مشتبه‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-06-2023 07:06:46 اخر تحديث: 19-06-2023 17:16:37

احبطت الشرطة، مؤخراً، عملية سرقة سيارة واعتقلت مشتبهاً (20 عاماً) من سكان البلدة القديمة شرقي القدس بعد ان حاول الهرب في حي رأس العامود في القدس.

وافاد بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس): "أدى الرد السريع من قبل افراد شرطة مركز شاليم في حي رأس العامود، يوم أمس، إلى جانب افراد من حرس الحدود، بإلقاء القبض على مشتبه بسرقة سيارة من أحد أحياء جنوب القدس. وكان مركز الشرطة في لواء القدس قد تلقى بلاغًا، حول سرقة سيارة. وبمساعدة وتوجيه من مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، سارع افراد مركز شرطة شاليم إلى مكان الحادث، وتم إلقاء القبض على سائق السيارة المسروقة. أثناء قيام افراد الشرطة بإحباط عملية السرقة، والقاء القبض على المشتبه، تم إلقاء الحجارة والألعاب النارية عليهم، حيث اضطر افراد الشرطة إلى استخدام الوسائل التي بحوزتهم. تم إحباط سرقة السيارة، وبعد كشف تفاصيل السرقة، تبين أنه، تمت السرقة قبل فترة وجيزة من أحد أحياء جنوب القدس، إضافة لذلك، تم ضبط آلة لتشويش الترددات بداخلها".

وتابع البيان: "تم القاء القبض على المشتبه،  حيث تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة عوز في القدس، واليوم ستتم إحالته الى المحكمة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق". واختتم البيان: "ستستمر شرطة إسرائيل بإحباط سرقة السيارات، وإلقاء القبض على المشتبهين المتورطين بذلك، وسنواصل العمل بحزم ضد منتهكي الممتلكات، وتقديمهم إلى العدالة، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته". الى هنا نص البيان.


تصوير الشرطة