logo

اعتقال مشتبه من القدس بحيازة مخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-06-2023 13:30:29 اخر تحديث: 18-06-2023 17:04:07

افاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "في إطار نشاط قام به مركز شرطة عوز في حي هارحوما في لواء القدس في نهاية الأسبوع، بالإشتراك مع طلاب

دورة تأهيل ضباط الشرطة. تم إلقاء القبض على مشتبه كان بحوزته مواد مشتبه بها كمواد خطرة من نوع الكوكايين. المشتبه به، وهو من سكان حي هارحوما في القدس، يبلغ من العمر (28 عاما) . تمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة عوز، حيث تم تمديد توقيفه في نهاية الأسبوع حتى يوم 19.6.23 " .
واضاف بيان الشرطة :" في إطار نشاط آخر قام به افراد مركز شرطة هارئيل في لواء القدس، في نهاية الأسبوع على طريق رقم 1 . تم إلقاء القبض على مشتبه آخر بعد أن تم ضبط مواد مشتبه بها كمواد خطرة من نوع (الكوكايين, كريستال، ومنشطات من نوع إكستازي)،وضبط سكين، ومبلغ من المال بقيمة 15 ألف شيكل داخل سيارته " . 
واضاف البيان: "تم القاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة، وهو من سكان اللد، يبلغ من العمر ( 25 عاما) ، حيث تمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة هارئيل.
ستواصل شرطة إسرائيل انشطتها لمكافحة جرائم المخدرات الخطرة، مع التركيز على مرتكبي الجريمة، والمجرمين، الذين يقومون بتهريبها والإتجار بها " .


صور من الفيديو - تصوير الشرطة

صورة من الفيديو - تصوير الشرطة