logo

جريمة مزدوجة في الناصرة : مقتل الشاب مروان كنج رميا بالنار وإصابة اخر بجراح خطيرة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-06-2023 06:33:01 اخر تحديث: 18-06-2023 12:38:41

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أنّ رجلا أصيب اصابة وصفت بالحرجة باطلاق نار في خلة الدير في الناصرة .



 المرحوم مروان جمال الكنج - صورة شخصية

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ الطواقم الطبية قامت بنقل المصاب الى المستشفى الانجليزي في الناصرة وهو بدون نبض وموصول بجهاز التنفس الاصطناعي .
وفي سياق متصل أفادت مصادر طبية أنّ رجلا ( 57 عاما ) أصيب بحادث عنف في الناصرة اصابة وصفت بالخطيرة غير المستقرة تم نقله على اثرها لتلقي العلاج في المستشفى الانجليزي في المدينة . 

مسعف : " حالة المصاب صعبة غير مستقرة "
وقال المسعف في نجمة داوود الحمراء عوفري ادري : " وجدنا المصاب فافد للوعي فقمنا بتقديم العلاج الأولي له ونقلناه لتلقي العلاج في المستشفى الانجليزي وهو بحالة صعبة غير مستقرة " .

الاعلان عن وفاة المصاب
 علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ الطواقم الطبية في مستشفى الانجليزي في الناصرة أعلنت عن وفاة المصاب باطلاق نار ( 25 عاما ) وقع في مدينة الناصرة . مع العلم أن هناك مصابا آخر بنفس الحادث وصفت اصابته بالخطيرة وهو يتلقى العلاج في المستشفى . 

من جانبها أفادت الشرطة في بيان اصدرته ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " افتتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات حادث اطلاق نار وقع في الناصرة أدى الى مقتل رجل ( 25 عاما ) واصابة رجل آخر ( 57 عاما ) اصابة خطيرة ، وفقا للمصادر الطبية ". 
وأضاف البيان : " قوات الشرطة التي وصلت الى المكان تعمل على جمع أدلةو وبيانات وتقوم بعمليات بحث وتفتيش بهدف الوصول الى مشتبهين بالضلوع في الحادث " . الى هنا نص بيان الشرطة .

ضحية جريمة القتل هو الشاب مروان كنج من الناصرة 
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ ضحية جريمة القتل هو الشاب مروان كنج ( 25 عاما ) من الناصرة .

تصوير موقع بانيت