logo

بالفيديو: اعتقال شخص من سلوان متهم بمهاجمة سائحة وسرقة المال منها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-06-2023 06:47:38 اخر تحديث: 15-06-2023 07:16:29

أعلنت الشرطة عن تقديم لائحة اتهام ضد شخص في الاربعينيات من عمره من سكان حي سلوان شرقي القدس، نسبت له فيها تهم الاعتداء على سائحة مسنة تبلغ من العمر 80 عاما، وسرقة نقود كانت بحوزتها.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة :" تبين من التحقيق، ان الضحية وهي سائحة امريكية جاءت الى محل تجاري في منطقة حديقة الجرس في القدس، من اجل شراء قنينة ماء، وفي الوقت نفسه، قام المشتبة بنصب كمين للضحية خارج المحل التجاري، وبعد عدة دقائق من دخول الضحية الى المحل التجاري، قام المشتبه بتعقبها، وبعد ان اخرجت الضحية نقودها من اجل الدفع، قام المشتبة بمهاجمتها من عنقها بعنف، وتسبب في اصابتها، واخذ المال من يدها وفر من المكان ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان: " في إطار مسح وتفتيش قام به افراد مركز شرطة " شاليم "، ورجال شرطة حرس الحدود، وبتوجيه من مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، تم رصد المشتبه في شارع " نعومي كيس " شرقي المدينة، حيث تم القاء القبض عليه على يد افراد الشرطة واحالته الى التحقيق في مركز شرطة موريا، وقد تم تمديد توقيفه في المحكمة لاستكمال التحقيق في ملابسات القضية، ومع انتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة ادلة وبينات ضد المشتبه، تم تقديم لائحة اتهام ضده في المحكمة ".قائد مركز من جانبه، قال قائد شرطة موريا شلومي بكر : "يسعدني أننا قمنا باستخدام كل الوسائل التي بحوزتنا، من أجل تحديد مكان السارق بسرعة، وإعادة المال إلى المرأة المسنة التي قامت بزيارة إسرائيل في رحلة من خارج البلاد. بالإضافة لذلك تم تقديم السارق الى العدالة. نأمل أن نكون قد قمنا بتوفير شعور أفضل لها لمتابعة رحلتها في إسرائيل".


 تصوير الشرطة