logo

شركة سيلزفورس تكشف عن لافتتها الجديدة في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-06-2023 13:16:27 اخر تحديث: 14-06-2023 13:51:57

علاقات عامة - كشفت شركة سيلزفورس - الشركة الرائدة عالميًا في مجال إدارة علاقات العملاء، هذا الأسبوع، عن لافتتها الجديدة التي ستزين الآن واجهة المبنى الذي يضم مركز تطويرها في مدينة الناصرة.


مدير عام بلدية الناصرة، سامي صالح، ، إفرات رابوبورت ، أورين وينتر - تصوير: عيدان كانفي

تم الكشف عن اللافتة لأول مرة خلال حفل افتتاح نظمته الشركة في فندق ليغاسي المجاور لمركز التطوير.
شارك في الحدث كبار المسؤولين في شركة سيلزفورس وشخصيات مرموقة من مدينة الناصرة، بمن فيهم: السيد شريف صفدي - الرئيس التنفيذي لبلدية الناصرة، إيفرات رببورت – المديرة التنفيذية لمركز تطوير سيلزفورس في البلاد، أورن فينتر – نائب رئيس التطوير العليا ، سامي صليح – مدير المركز، وليد عفيفي - رجل أعمال ، هانس شقور - رائد تكنولوجيا المعلومات، فراس عواد - رجل أعمال، منار شحادة - جمعية كو إمباكت .

يعد مركز التطوير في الناصرة مركزًا استراتيجيًا بالنسبة للشركة وجزءًا لا يتجزأ من رؤيتها للمستقبل. يعمل عشرات الموظفين في المركز، معظمهم من المجتمع العربي، على تطوير برامج الذكاء الاصطناعي والبيانات.

سيلزفورس التي تعتبر المساواة واحدة من قيمها الرئيسية، تعمل بجد لتعزيز توظيف المهندسين من المجتمع العربي من خلال شراكات مع منظمات وجمعيات مثل كو إمباكت، تسوفين، وغيرها . 
بالإضافة إلى ذلك، تعمل في الشركة في البلاد مجموعة المساواة بالاسم "ARAB-FORCE" / والتي تعمل كمنصة للمشاركة في التجارب والتحديات والرؤى للموظفين والموظفات من المجتمع العربي. "مكتبنا في الناصرة والأشخاص العاملين فيه حجر أساس هام في البناء الذي ننقوم به هنا في البلاد - ونعمل بطرق متنوعة لضمان أنه يُبنى على أسس ثابتة تضمن النجاح على المدى البعيد"، تقول إفرات رפوبورت، المديرة التنفيذية لمركز التطوير في سايلزفورس إسرائيل. "هدفنا في السنوات القادمة هو زيادة نسبة الموظفين من المجتمع العربي في سيلزفورس مجال التكنولوجيا في البلاد، من خلال توفير فرص متساوية في التوظيف التوجيه وإنشاء بيئة عمل شاملة .


موظفو الموقع التابع لسيربورس في الناصرة - تصوير عيدان كنفي


لافتة لسيربورس - تصوير : عيدان كانفي