logo

تقديم لائحة إتهام ضد مشتبه من شرقي القدس بإطلاق النار على شقيقه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-06-2023 06:46:18 اخر تحديث: 14-06-2023 09:53:34

تم في الايام الاخيرة ، تقديم لائحة إتهام ضد مشتبه من شرقي القدس "بإطلاق النار باتجاة أخيه، على ما يبدو على خلفية شجار عائلي". وجاء في بيان عممته الشرطة ان

" مركز الشرطة تلقى بلاغاً منذ حوالي اسبوعين، بوقوع حادث إطلاق نار في مخيم شعفاط، حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة شعفاط في لواء القدس إلى مكان الحادث. عثر افراد الشرطة على مصاب بجروح في مسرح الجريمة، حيث تمت احالته إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي. شرع افراد الشرطة بنشاط مسح وتفتيش لرصد المشتبه بتورطه في الجريمة. حيث بدأوا في جمع الادلة والنتائج والتحقيق في ملابسات الجريمة. في إطار نشاط تحقيقي قام به مركز شرطة شعفاط، تم القاء القبض على المشتبه وهو في الثلاثينيات من عمره، من سكان مخيم شعفاط، للإشتباه بتورطه في حادثة إطلاق النار على شقيقه، حيث تمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة شعفاط. تم تمديد توقيف المشتبه بارتكاب الجريمة من حين لآخر، حيث تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة ". كما جاء في بيان الشرطة.
من جانبه ، قال ضابط التحقيق والاستخبارات لمركز شرطة شعفاط في لواء القدس، الرائد يوسي أمسالم: "مركز شرطة شعفاط في لواء أورشليم القدس، يعمل بحزم ضد أحداث العنف مهما كانت، وضد مرتكبيها. مثل هذه الأحداث التي تقع في القدس يتم التعامل معها بكل الوسائل المتاحة لنا، وباستخدام كل الوسائل في تحديد هوية ومكان المتورطين فيها، وجمع الأدلة بهدف تقديم المجرمين العنيفين إلى العدالة. هذا ما فعلناه في هذه القضية الخطرة. وعندما تم الإبلاغ عن الحادث، تم فتح تحقيق والقاء القبض على المشتبه، وبعد أن تم تمديد توقيفه على يد المحكمة، سيتم تقديم لائحة اتهام من قبل النيابة العامة ضده. سنواصل العمل ضد حوادث العنف وجرائم الأسلحة في كل مكان وفي كل وقت، اذا لزم الأمر".


صور من الفيديو - تصوير الشرطة