logo

اعتقال شابة من طرعان بشبهة حيازة سلاح بعد اعتقال شقيقها بشبهة اطلاق النار في البلدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-06-2023 08:20:32 اخر تحديث: 13-06-2023 11:57:53

اعلنت الشرطة في بيان عن قيامها باعتقال شابة من طرعان ، تبلغ من العمر 22 عاما ، وذلك بشبهة حيازة سلاح . وفي التفاصيل ، قالت الشرطة

في بيان عممته على وسائل الاعلام وصلت نسخة لموقع بانيت : " بداية الحادث خلال نشاط عملياتي قام به رجال الشرطة في المنطقة الشمالية بقرية طرعان حيث ورد بلاغ عن حادث إطلاق نار بالقرب من المقبرة في القرية". 

وتابع بيان الشرطة : " تم إرسال فريق من رجال الشرطة الذين كانوا بالقرب من مكان الحادث ، ورصدوا مشتبها به (21 عاما ) من طرعان ، وكان مسلحا بمسدس ، بدأ بالفرار سيرا على الأقدام وفي نهاية المطاردة تم اعتقاله وتم ضبط مسدس أثناء فراره . مع تطور التحقيق ، تمكن محققو المنطقة الشمالية من تعقب مقطع فيديو تم فيه تصوير شقيقة المشتبه به البالغة من العمر 22 عامًا وهي تحمل مسدسين ، يشتبه في أن أحدهما هو نفس المسدس الذي تم ضبطه مع شقيقها. تم القبض على المشتبه بها بتاريخ 6/7 ، ومددت المحكمة اعتقالها حتى 14/6/2023" .

من جانبه ، قال قائد محطة شرطة كفر كنا : " تأتي مكافحة الجريمة على رأس أولويات شرطة المنطقة الشمالية ، حيث يتم نشر العديد من القوات في المنطقة في الخفاء والعلن لغرض منع الجرائم وكشفها. نحن نأخذ حوادث العنف على محمل الجد ، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة من أجل السلامة الشخصية للمواطنين". اقوال قائد شرطة كفر كنا .

في حال وصل تعقيب من طرف المشتبهة او من الموكل بالدفاع عنها فسيعرض له موقع بانيت بالسرعة الممكنة.

 تصوير الشرطة