logo

نقابة المعلمين تعلن الاضراب لساعة بالمرحلة الاعدادية في شعب والمدير : ‘النقابة ليست مخولة بإعلان الاضراب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-06-2023 18:09:32 اخر تحديث: 12-06-2023 19:14:19

اعلنت نقابة المعلمين في بيان مساء الاثنين ، انه في اعقاب اعتداء على معلمة من القسم الاعدادي في مدرسة بقرية شعب - ستبدأ الدراسة غدا الثلاثاء في تمام التاسعة صباحا .



 صورة للتوضيح فقط - تصوير بانيت

وقالت نقابة المعلمين "ان الدوام المدرسي في القسم الاعدادي في مدرسة في قرية شعب سيبدأ غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة صباحا. من الساعة الثامنة صباحاً حتى التاسعة ، سيتم عقد لقاء لمناقشة الحدث بمشاركة هيئة التدريس ضد العنف برئاسة رئيسة فرع حيفا والمنطقة المجاورة، عيدنا دافيد ونائبها خالد عبد الرحمن".

مدير المدرسة : ‘ الدراسة ستبدأ بالوقت العادي - نقابة المعلمين ليست مخولة بإعلان الاضراب ‘
من جانبه ، قال مدير المدرسة الإعدادية في شعب خالد هدهود في حديثه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" المدارس الإعدادية ملتزمة بالدوام غدا ، لأن اعلان الاضراب جاء من قبل نقابة المعلمين وهي غير مخولة بإعلان الاضراب ، فالمدارس الإعدادية تتبع لوزارة المعارف " .

وحول حادثة اعتداء الطالبة على المعلمة في المدرسة ، قال مدير المدرسة أن " الحادثة من خلفنا ، وأحيانا تحدث تجاوزات سلوكية في المدارس والتي نرفضها بشكل قاطع وجازم ، فنحن نربي الطلاب على الاحترام وتقبل الاخر " .

وزارة التعليم تتطرق للاعتداء في المعلمة في شعب
عمم مكتب الناطق بلسان وزارة التعليم في لواء الشمال بيانا ، حول حادثة الاعتداء على المعلمة في شعب ، جاء فيه ما يلي : " تتعامل وزارة التربية والتعليم بشكل شديد مع العنف ضد المعلمين. وقد وجهت مديرة لواء الشمال بالعمل وفقًا لمنشور المدير العام للوزارة في حالة الاعتداء على موظف في سلك التدريس ، والتي تشمل دعم الموظف ، والمعاملة التأديبية للطالب المخالف ، والنشاط التعليمي في المدرسة".