logo

المربية رانيا شومر من عيلوط تحصد جائزة المعلمة المتميزة لعام 2023: ‘الأطفال هم مصدر سعادتي‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2023 17:57:01 اخر تحديث: 12-06-2023 04:39:04

حازت المربية رانيا شومر من عيلوط على جائزة المعلمة المتميزة لعام 2023، من قبل لواء الشمال في وزارة التعليم ... المعلمة رانيا شومر لا تخفي شعورها

 بالفخر والاعتزاز بهذه الجائزة وترى انها ورغم كونها جائزة شخصية لكنها أتت بمشاركة داعمين كثر ...
 قناة هلا التقت بالمعلمة رانيا شومر بين جدران رياض الأطفال الذي تعمل فيه في عيلوط ... وعادت بتقرير مليء بالأمل والتفاؤل .. 

وقالت المعلمة رانيا شومر في حديثها لقناة هلا :" فخر كبير لي أن أحصل على هذه الجائزة ، وهي نتاج مجهود سنوات ومشاركات كثيرة ، فصحيح أن الجائزة أعطيت ولكنها ناتجة عن دعم أشياء كثيرين لي الذين ساعدوني للوصول الى هذا المكان " .

وأضافت :" كان لدي طموح أن احصل على هكذا فخر للمكان الذي أعمل فيه ولنفسي في مسيرة عملي . وقد كانت هناك الكثير من التحديات التي واجهتها للوصول الى اللقب والتميز ، منها تغييرات الوزارة الكيرة التي حدثت وتغيير المنهاج في رياضة الأطفال والتطور الكبير في عيلوط من ناحية مبان وطواقم ، كل هذه التحديات كانت بمراحل تطور سريع " .

ومضت بالقلول: "الأطفال هم مصدر سعادتي ، وكل يوم أدخل فيه الى البستان هو يوم مضيء بالنسبة لي .. ولا شك أننا نطور أنفسنا طواقم ومعلمين لنكون في مكان التعلم ذي معنى بالنسبة للطلاب ونلائم انفسنا معهم " .