logo

فيديو دراماتيكي | شاهدوا : اعتقال ملثمين بشبهة محاولة تنفيذ عملية اغتيال داخل المستشفى الايطالي في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2023 13:58:25 اخر تحديث: 12-06-2023 05:04:31

اعلنت الشرطة ان " رجالها من لواء الشمال اعتقلوا ثلاثة ملثمين، ظهر اليوم الاحد، خططوا لتنفيذ جريمة قتل داخل المستشفى الايطالي في الناصرة" .

وفي التفاصيل ، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" خلال نشاط لرجال الشرطة من لواء الشمال وشرطة حرس الحدود، في الناصرة، اليوم، تم تلقي بلاغ عن سيارة مشبوهة متوقفة في موقف السيارات في الناصرة وفي داخلها عدد من المشتبه بهم . رجال الشرطة وصلوا الى المكان، ووجدوا داخل السيارة ثلاثة ملثمين كانوا ينوون الترجل من السيارة، فتقدم رجال الشرطة منهم وهم يشهرون أسلحتهم واعتقلوا المشتبه بهم الثلاثة ".

كما قال المتحدث بلسان الشرطة " انه وفقا للشبهات فان المعتقلين الثلاثة كانوا ينوون تنفيذ جريمة قتل داخل المستشفى، وهو امر كان سينتهي بمجزرة قد تودي بحياة مواطنين ابرياء، وقد ضبطت الشرطة بحوزتهم مسدسين، علما انه وفقا للشبهات فان السيارة التي استخدمها المشتبه بهم مسروقة وعليها لوحات ترخيص سيارة اخرى".

واشار المتحدث بلسان الشرطة الى انه " تم العثور داخل السيارة على جهاز لفك البراغي ووقود كان سيستخدمه المشتبه بهم على ما يبدو لاحراق السيارة ".

كما قال المتحدث بلسان الشرطة " ان عملية الاعتقال اليوم تضاف الى النشاط الهجومي للشرطة في لواء الشمال ضد منظمات الاجرام، وانه تم خلال نهاية الاسبوع الاخير اعتقال 22 مشتبها بالضلوع باعمال عنف واطلاق نار ".

وقال قائد لولء الشمال- اللواء شوكي تخاوخو: "نرى مرة أخرى أن حرب المنظمات الإجرامية لا تعرف حدودًا، لولا النشاط الشجاع لأفراد الشرطة، كنا قد وجدنا أنفسنا الآن في نهاية مختلفة تمامًا للحدث الذي كان سيشمل خسائر في الأرواح، بل وحتى إيذاء المواطنين الأبرياء داخل المستشفى. نواصل العمل في المجال الاستخباراتي ونستخدم كل قواتنا في الميدان من أجل منع استمرار جرائم القتل والعنف وبهدف سحق المنظمات الإجرامية".

مدير المستشفى الايطالي في الناصرة: "لم يكن اي خطر على العاملين والنزلاء والزوار "
من جانبه، قال الدكتور ابراهيم حربجي مدير المستشفى الايطالي في الناصرة في تعقيب له حول الموضوع: "نشكر كل من اتصل واهتم للاطمئنان بعد نشر خبر عن توقيف ثلاثة ملثمين في المستشفى داخل سيارة، وهنا اود التأكيد ان السيارة كانت في الموقف البعيد جدا عن المستشفى، لذلك اقتضى التنويه وبعبارة اخرى لم يكن اي خطر على العاملين والنزلاء والزوار مما اقتضى التنويه. ونحن هنا في خدمة الجميع كما عودناكم ، حفظكم الله بكل الخير " .

تصوير الشرطة