logo

عقد راية صلح بين عائلة تايه (قاسم) وعائلة القحماني في بيت محمد عبد القادر في الطيبة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2023 06:51:00 اخر تحديث: 12-06-2023 05:29:45

بمشاركة شخصيات من النقب، ومشايخ ورجال صلح وشخصيات إجتماعية، حضرت إلى بيت الاصلاح محمد عبد القادر ( اخرس) في الطيبة، ليشاركوا بإصلاح ذات البين بين عائلة تايه (قاسم )،

وعائلة القحماني من مدينة قلنسوة.
جاء عقد راية الصلح بعد صراع دام اكثر من اربع سنوات بين العائلتين وراح ضحيته شاب من عائلة تايه (قاسم ) من مدينة قلنسوة، اذ توصل محمد عبد القادر اخرس إلى إصلاح ذات البين بين العائلتين .
كان من بين المشاركين في عقد راية الصلح عضو الكنيست السابق طلب الصانع، وشخصيات من النقب، ورجال صلح من مدينتي الطيبة وقلنسوة ومن الضفة الغربية.
ورحب محمد عبد القادر اخرس بالحضور واثنى على كل من تعاون وشارك باصلاح ذات البين، فيما تحدث النائب السابق طلب الصانع عن " اهمية هذا الحدث " وعلى " المبادرة الحسنة التي قام بها رجل الصلح محمد عبد القادر اخرس، كما تحدث كل من الشيخ محمود ناد حاج يحيى، وباسم الجرمي من مخيم بلاطة، والشيخ ابو علي القحماني، و عضو بلدية الطيبة المربي مهند ادريس عبد القادر الذي على " أهمية عمل الخير وإصلاح ذات البين في المجتمع العربي، وشكر آل عبد القادر على رعايتهم هذا الصلح.
وتحدث خلال لقاء الصلح ممثل عن عائلة قاسم تايه، اذ اثنى المتحدثون على هذه الخطوة، وشكروا المضيف على حسن الضيافة. ( الخبر من رياض حاج يحيى) .

        
 تصوير رياض حاج يحيى