logo

اتهام مشتبه بالطعن على خلفية شجار على موقف لركن سيارة في حي الطور بالقدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-06-2023 05:13:17 اخر تحديث: 10-06-2023 09:04:44

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه : " أنهى محققو مركز شرطة شاليم في لواء


تصوير الشرطة

 القدس مؤخرا التحقيق مع المتورطين بحادثة عنف التي وقعت في حي الطور شرقي القدس، على اثرها اصيب عامل صيانة بطعن عنيف في اجزاء مختلفة في جسدة.
كشف التحقيق يوم 25.5.23، حيث قام عامل صيانة بتصليح خلل في البنية التحتيه في حي الطور شرقي القدس، وفي مرحلة معينه، وصل عدة أشخاص الى المكان وبدأوا بمهاجمته، عندها قام عامل الصيانه بازاحة سيارته، لكن ذلك لم يوقف الشجار بينهم. حيث قام أحد المشتبهين بطعنه بآله حادة، والحقوا الضرر بسيارته.

الخلفية على ما يبدو خلاف على موقف لركن سيارة في المكان.

نتيجة الحادث، تمت احالة الضحية لتلقي العلاج الطبي في احد المستشفيات. 

شرعت الشرطة بفتح ملف تحقيق في ملابسات الحادثة، وفي اطار نشاط سريع لمركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس تم تحديد اتجاه هروب المشتبهين ورصد مكان أحد المتورطين والسيارة، هذا وتم العثور على سكين وأدوات هجوميه اخرى داخل السيارة، واحيل المشتبه الى التحقيق في مركز الشرطة.

بعد وقت قصير تم تحديد هوية المشتبه (من سكان الطور شرقي القدس، يبلغ من العمر 23 عام)، ومن ثم القاء القبض عليه.

تم تمديد توقيف المشتبه في المحكمة على ذمة التحقيق، بناءً على طلب الشرطة لاستكمال التحقيق في ملابسات القضية، وتم تقديم لائحة اتهام ضده يوم أمس.

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد المخالفين للقانون في حوادث العنف، وتحديد أماكنهم، والتحقيق معهم وتقديمهم إلى العدالة بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور " . الى هنا نص البيان .