logo

المرشح لرئاسة بلدية الطيبة يحيى مرعي حاج يحيى يفتتح حملته الانتخابية بلقاء مع بسام جابر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-06-2023 10:19:01 اخر تحديث: 08-06-2023 16:51:36

قام المرشح لرئاسة بلدية الطيبة مدقق الحسابات يحيى مرعي حاج يحيى، باسم تحالف الطيبة للجميع، اليوم الخميس، بالاجتماع مع بسام جابر، مدير عام مجموعة بانيت، التي تشمل :

قناة هلا، موقع بانيت وجريدة بانوراما، وذلك للإعلان عن افتتاح الحملة الاعلانية للانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة. وقد رافق المرشح للرئاسة يحيى مرعي حاج يحيى، المحامي وجدي حاج يحيى.
المرشح للرئاسة يحيى مرعي حاج يحيى تحدث في هذا اللقاء عن إصراره على الفوز برئاسة بلدية الطيبة في الانتخابات القريبة، وانه سيفعل كل ما بوسعه من أجل الوصول الى كرسي رئيس بلدية الطيبة، من باب قيادة البلد الى مستقبل أفضل للأهالي جميعا.
وذكر المرشح يحيى مرعي حاج يحيى " انه ينوي قريبا جدا التوجه الى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج، ولكن المعركة الانتخابية من ناحيته ستبقى متواصلة من الان وحتى يوم الانتخابات وظهور النتائج ان شاء الله ".
يشار الى انه كان قد تم الإعلان عن ترشيح مدقق الحسابات يحيى مرعي حاج يحيى قبل نحو أسبوعين، وذلك بعد أن سحب مرشح تحالف الطيبة للجميع المحامي عبد الحكيم حاج يحيى ترشيحه، اذ اختارت اللجنة السياسية لتحالف الطيبة للجميع يحيى مرعي حاج يحيى مرشحا عن التحالف بالاجماع.


تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما