logo

الشرطة تنظم محاضرة توعوية حول الحوادث المرورية في مخيم شعفاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-06-2023 10:06:40 اخر تحديث: 07-06-2023 12:59:06

أفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانييت وصحيفة بانوراما :" في إطار نشاط جماهيري، الذي قام به افراد مركز شرطة شعفاط للخدمات المندمجة، بقيادة الشرطيين


تصوير الشرطة 

الرقيب رافت حرب، والرقيب أيمن صالح، تم القاء محاضرة بعنوان مكافحة الحوادث المرورية، بالاشتراك مع التلاميذ وطاقم المعلمين في مدرسة "المجد" في مخيم شعفاط.
 كجزء من نشاط شرطة إسرائيل لمكافحة حوادث الطرق، قام افراد الشرطة بنشاط توعوي لجميع مستويات السكان، بما في ذلك طلاب المدارس" . 
واضاف بيان الشرطة :" من خلال النشاط، قام افراد الشرطة بالقاء محاضرة حول السلامة على الطرق، بهدف ان يصبح الشباب سفراء لنقل مدى اهمية هذا الموضوع بين أصدقائهم، وبين عائلاتهم.
بالإضافة لذلك ، تم تنفيذ نشاط توعوي للشباب حول أهمية التعاون مع افراد الشرطة في مختلف المجالات، وأهمية التعاون مع افراد مركز شرطة الخدمات المندمجة لحل المشاكل المختلفة، وليس بالضرورة من خلال إنفاذ القانون، انما من منطلق الرغبة في التفاهم بين الجمهور لتعاون مع الشرطة على منع المخالفات المرورية المختلفة، والحد من الوفيات العديدة التي تسببها الحوادث المرورية، والمكافحة ضد العنف على الطرق وكل ذلك بهدف الحفاظ على السلامة العامة ومستخدمي الطريق " .
ومضى بيان الشرطة :" ستستمر شرطة إسرائيل بالعمل مع جميع الطواقم الإجتماعية المختلفة بهدف تعزيز أمن وسلامة الجمهور. سنستمرة سويا بالعمل على النشاطات الإجتماعية والتوعوية لمنع جيل الشباب بالقيام بمخالفات ضد القانون وللحفاظ على أمن وسلامة الجمهور " .