logo

مسابقة شعر في مدرسة عمر بن الخطاب في الجديدة المكر ‘ تضع الطالب في المركز ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2023 18:16:03 اخر تحديث: 04-06-2023 09:55:12

نظمت مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في الجديدة – المكر،في الأيام الأخيرة، حفلا لتتويج المرحلة النهائية من مسابقة الشعر التي حملت اسم " انا الأشعر " ، والتي شارك بها طلاب من المدرسة .

جرى الحفل الختامي للمسابقة بحضور جمهور من الطلاب والأهالي وضيوف المدرسة ... قناة هلا رصدت لنا الأجواء في هذا الحفل في هذا التقرير ...

"مهارات ومواهب جميلة"
وقالت مها شوق : " نحن اليوم نتواجد في فعالية جميلة ورائعة تحت عنوان " أنا الأشعر " حيث أقيمت عدة تصفيات واليوم المرحلة الأخيرة من المسابقة وانا منفعلة جدا من وجود طلاب رائعين يقدمون قصائد ومهارات ومواهب جميلة " .
وتابعت : " أتقدم بالشكر الجزيل لمعلمي اللغة العربية في مدرستنا على عملهم الرائع ولمديرة المدرسة على جهودها " .

" شكر للمنظمين "
بدوره قال سعيد غانم مندوب لجنة الأهل في المدرسة : " هذا البرنامج يقام للمرة الثانية على التوالي ولكن هذه السنة منظم بشكل أفضل وأرتب ومن هنا اشكر مركزة التربية الاجتماعية ومركزة اللغة العربية وطاقم اللغة العربية والإدارة " .

"مثل هذه الفعاليات تساعد جميع الطلاب في اخراج جميع المهارات التي يمتلكونها"
وقالت المعلمة مروى حوراني معلمة لغة عبرية في مدرسة البيروني : " أتواجد اليوم هنا كأم لطالبة متسابقة في مسابقة الشعر ، مثل هذه الفعاليات تساعد جميع الطلاب في اخراج جميع المهارات التي يمتلكونها وانا شخصيا لم أكن اعرف ان ابنتي تستطيع القاء الشعر بهذا الأسلوب وبفضل جهود المدرسة وتنفيذ هذه الأفكار بشكل مرتب استطاعت ان تخرج هذه المواهب من داخل طلابنا " .

"طاقات كبيرة وابداع رائع"
بدورها قالت هزار شبل مديرة قسم التربية والتعليم في مجلس الجديدة المكر : " انا فخورة جدا كوني مشتركة في هذه السابق وقد رأيت طاقات كبيرة وابداع رائع وأشكر المدرسة وطواقمها على وضع الطالب في المركز واعطاءه صندوق مهارات وأهنئ الطلاب الذين اشتركوا واهنئ أهاليهم بهم " .

" البرنامج يقام للسنة الثانية على التوالي "
وقالت ميمنة عثانمنة مديرة المدرسة : " اليوم كان لدينا ملتقى جمع بين الاهل والطلاب في برنامج "أنا الأشعر "والذي يقام للسنة الثانية على التوالي واختيار الأشعار يقوم من قبل الطلاب وأنا كمديرة أشجع مثل هذه البرامج .

" مسابقة استثنائية وخاصة " 
وأدلت أمل سويطي بدلوها قائلة : " يسعدني جدا ويشرفني ان أشارك في هذه المسابقة التي أعتبرها استثنائية وخاصة للمدرسة وللقرية وتسلط الضوء على الشعر والشعراء " .