logo

اقامة حفل توزيع جائزة التربية في لواء الشمال العام 2023 في كفر كما

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2023 17:38:34 اخر تحديث: 01-06-2023 19:42:05

أقيم يوم امس الاربعاء، حفل توزيع جوائز التربية في لواء الشمال للسلطات المحليّة المتميّزة، للمؤسّسات التّعليميّة وللمعلّمين المتميّزين، وذلك في في قاعة الثقافة في قرية كفر كما الشركسيّة.


تصوير الناطق بلسان وزارة التعليم

بدورها، هنأت مديرة اللواء د. أورنا سمحون الفائزين، قائلة: "أعبر عن احترامي وتقديري للفائزين بجائزة اللواء من بلدات فائزة ومؤسّسات تّعليمية ومربّين متميّزين في لواء الشمال. لواء الشمال يقود مفهوم تعزيز التّميز التنظيمي والشخصي. أشارككم الشعور بالفخر الذي تشعرون به جميعًا بالذات في هذا اليوم المميّز. التميّز يعني تقديم أفضل نسخة من نفسك في كل مهمة. التميّز أن تكون بشكل أفضل من غيرك. أن تكون متميزًا يعني اختيار أي مهمّة تحمل معنى. التميز ليس أمرًا مؤقتًا ، ولكنه يعكس الجودة العميقة والراسخة التي تمهد لك الطريق لاحقًا في حياتك.  التميز التزام! إنه التزام بأسلوب حياة للاستثمار وتجاوز ما هو متوقع ، والسعي المستمر للنشاط التعليمي من التفاني والاستثمار والشعور بالرسالة ".

هذا وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المتميزين، والبلدات الفائزة بجائزة التربية في لواء الشمال هي:بلدية نوف هجليل برئاسة السيد رونان بلوت ورئيسة قسم التربية السيدة مينا كلاين ، الحائزة على جائزة التربية على المستوى القطري للسلطات المحلية لعام 2023. مجلس غلبوع الإقليمي برئاسة السيد عوفيد نور. مدير إدارة التعليم السيدة أيليت رحميان. المجلس الإقليمي لوادي الأردن برئاسة السيد عيدان جرينباوم. مدير إدارة التربية والتعليم السيد يائير يالوفسكي.

المؤسسات التعليمية المتميزة: "روضة نيسان" في الناصرة بإدارة منال حسن. فائزة أيضا بجائزة قطريّة. مدرسة الجليل ثنائية اللغة في المجلس الإقليمي مسغاف بإدارة الدكتورة منار حيادري. أيضا حازت على الجائزة القطريّة.
المؤسسات التعليمية المتميزة في المنطقة: المدرسة الدينيّة "أورت هاشميديم" كريات شمونة.  مدرسة "الابتدائية ب" في البعنة.  روضة "تمار" طبريا. مدرسة زرزير "عرب الجريفات الابتدائية.
مدراء متميزون: كارميت أفيزمر، إيمان باهوم، عبير عباس جولس.
المعلمون المتميزون: باتيا عمرو، هاجر اسحاقي، رانيا شومر، زيونا أبيرجل، شوشانا فريج، زوهار قدسي.

واختتمت مديرة المنطقة د. أورنا سمحون، حديثها قائلة: "أشكر المشرفين الذين يرافقونكم بشكل مهني ، ورؤساء لجان الجائزة ، ونائبي مئير غباي وجميع الشركاء على هذا الحدث الخاص والمميز. تهانينا للفائزين".