logo

اعتقال مشتبه من شرقي القدس بشبهة طعن عامل صيانة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-05-2023 13:38:08 اخر تحديث: 31-05-2023 19:45:51

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ( لواء القدس) في بيان له :" في إطار التحقيق في حادث عنف الذي وقع قبل عدة ايام في حي الطور شرقي القدس،


تصوير الشرطة 


على إثره أصيب عامل صيانة بالطعن العنيف في أجزاء مختلفة في جسده، تم القاء القبض ليلة أمس على المشتبة بالفعل على يد افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس " .
واوضح بيان الشرطة :" في يوم 25.5.23 قام عامل صيانة بتصليح خلل في البنية التحتيه في حي الطور في شرقي القدس. بحسب اقواله، وصل عدة أشخاص الى المكان وبدأوا بمهاجمته، حيث قام أحد المشتبهين بطعنه بآله حادة، والحقوا الضرر بسيارته.
نتيجة الحادث، تمت احالته الضحية لتلقي العلاج الطبي في احد المستشفيات. 
شرعت الشرطة بفتح ملف تحقيق في ملابسات الحادث، وفي اطار نشاط سريع لمركز المراقبة والسيطرة في لواء اورشليم القدس تم تحديد اتجاة هروب المشتبهين ورصد مكان أحد المتورطين والسيارة التي إستخدمها وفق الشبهات وقت الجريمة" .
واردف البيان :" بعد وقت قصير، تم تحديد السيارة المشتبهة وعُثر بداخلها على سكين وأدوات هجوميه اخرى. تمت احالة سائق السيارة الى التحقيق في مركز الشرطة.
المشتبه (من سكان الطور شرقي القدس، يبلغ من العمر 23 عام)، تمت احالته الى التحقيق، واليوم ستتم احالته الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه على ذمة التحقيق. ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد المخالفين للقانون في حوادث العنف، وتحديد أماكنهم، والتحقيق معهم وتقديمهم إلى العدالة بهدف الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور " .