logo

أكاديمية ‘أون سايد‘ الرياضية في المشهد تنظم حفلا رياضيا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2023 13:18:26 اخر تحديث: 31-05-2023 14:50:33

نظمت أكاديمية أون سايد الرياضية في المشهد بإدارة المدرب محمد شحادة أبو فريد ، حفلا رياضيا مهيبا حضره لفيف من الشخصيات الناشطة في القرية منهم رئيس المجلس المحلي ابو مصباح ،



تصوير : محمد فواز صالح - المشهد

ورؤساء أقسام في المجلس أحمد سليمان رئيس قسم المعارف ومحمد صالح رئيس قسم الرياضة ومحاسب المجلس غسان فواز صالح ومدير قسم وحدة الشبيبة مروان حسن وضابطة الدوام في المجلس المحلي السيدة ياسمين حسن والسيد حسني صالح وأهالي اللاعبين من جميع الأجيال والبالغ عددهم 120 لاعبا ، كما حضره نخبة من رجال الأعمال والداعمون للأكاديمية الرياضية .
واستضاف الحفل لاعبي الدرجة العليا محمد أبو النيل ولؤي حلف، والممتازة مهران راضي وعلاء الدين حسن، ومدير قسم الشبيبة في مكابي كفركنا والمدير المهني جميل خضر، وبعرافة الإعلامي العربي سعيد حسنين استقبل الحضور دخول اللاعبين الى مدرج الاحتفال على انغام الموسيقى الرياضية .

فقرات فنية رائعة
وقد زخر الاحتفال بالفقرات الفنية الرائعة سبقها تلاوة قرآنية للشاب نمر عيسى وكلمة للمدير محمد شحادة الذي وجه شكره الكبير للمجلس المحلي وأقسامه ولرجال الاعمال والى الرعاة الحقيقيين الذين لم يكن من المستطاع تسخير أي من كل الطاقات المذكورة والوصول الى ما وصل اليه الطاقم المهني المدرب وسيم دحدل، المدرب حسام صالح والمدرب وسيم بلان وللأهالي على دعمهم للمشروع الرياضي في القرية . وأكد على " أن الاستثمار في الأجيال هو أفضل رصيد لبناء مجتمع صالح ونافع" .
كما تحدث رئيس المجلس المحلي مشيدا بنشاطات الرياضة في المشهد ، مؤكدا دعمه لها دائما. كما تحدث مهران راضي اللاعب في العليا وألقى كلمة قصيرة شكر فيها القائمين فيها على دعوته للاحتفال ، مؤكدا أن " رياضة نقية نظيفة في مجتمعنا العربي هي مؤشر يبعث على التفاؤل ويحمي مجتمعنا من الأزمات المحيطة به" . ثم قدم البهلواني الرياضي إيال هورن عرضا في تطويع الكرة بين يديه وعلى رأسه تكاد تكون معجزة ، ولاقى استحسان الحضور والمشاهدين. إضافة لمحاضرة قصيرة بعنوان " بادر فإنك قادر" لمدرب التنمية البشرية الأستاذ غسان عمر صالح لاقت استحسان الحضور.

تكريم لاعبي الاكاديمية ورجال الأعمال الداعمين
ثم كانت فقرة التكريم لكل لاعبي الاكاديمية ولرجال الأعمال الداعمين مع الشكر الجزيل لهم على عطائهم وجهودهم وهم: ( محمد حسن صالح- المشهداوي، تيسير مرعي، أحمد خليل سليمان، فاروق إبراهيم حسن، خالد يوسف حسن، الدكتور محمد شحادة، سليم أحمد سليمان، بهجات سعود حسن، حسين أحمد فريد، جمال مثقال حسن، وسام عبدالله صالح، مجاهد كريّم، محمد أحمد صالح، معاذ توفيق رشراش، إسراء صالح، أكرم مرعي، مروان دخل الله، محمود منصور، حميّد حسن، مؤيد منصور ومحمود هشام سليمان) والشكر الجزيل للمصور محمد فواز صالح والمصورة أمل صالح والمصور عبدالكريم صالح و DJ مجد اياد شحادة على عطائهم وجهودهم بتغطية الحفل بشكل خاص وفعاليات الأكاديمية بشكل عام. وكان مدير الاكاديمية محمد شحادة قد استهل فقرة التكريم بتوجيه تحية خاصة جدا للإعلامي سعيد حسنين على حضوره المجاني لإدارة الاحتفال، وكان سعيد حسنين قد وجه نداءه الى رئيس المجلس المحلي طالبا منه ان يدعم الرياضة وبكل قوة لأن الأجيال هم أمل المستقبل وهم رصيده الكبير وأن علينا كمجتمع أن نحمي أنفسنا من جرائم العنف والقتل بتماسكنا واتحادنا وتطوير أنفسنا نحن شعب الجبارين.
يشار الى ان عضو الكنيست السابقة سندس صالح شاركت في الحفل، وألقت كلمة باسم فريق النساء الرياضي الشبكة وحصولهم على مرتبة منافسة عليا للفرق النسائية في البلاد.