logo

اعتقال شاب من مخيم شعفاط في القدس بشبهة التحرش الجنسي وارتكاب أعمال مشينة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2023 10:16:15 اخر تحديث: 31-05-2023 14:33:07

ألقت الشرطة القبض على مشتبه من سكان مخيم شعفاط في القدس بشبهة التحرش الجنسي وارتكاب أعمال مشينة بحق فتاتين في احد المصاعد في مبنى وسط القدس .


 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

واضاف المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي(لواء القدس) في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تلقى في الايام الأخيرة الماضية، مركز شرطة ليف هبيرا في لواء القدس ، بلاغٱ بشأن شبهة لارتكاب مخالفات التحرش الجنسي, من قبل فتاتين تبلغان من العمر (19) عام بشبهة التحرش الجنسي بحقهما وحسب شكواهما, اثناء صعودهما في المصعد في احدى المباني في مدينة القدس قام مشتبه الذي كان يسكن في المكان دون ان تكون معرفة بينه وبينهما, قام بتحرش الجنسي واعمال مشينه مع ايحاءات واقوال جنسية بحقهما، حيث حاول المس في احداهن " .
ومضى البيان :" في اطار نشاط سريع قام به محققو مركز ليف هبيرا ومن خلال التحقيق التكنولوجي من مسرح الجريمة، تم تحديد هوية المشتبه بالفعل وهو من سكان شعفاط في القدس يبلغ من العمر (30) عاما .
تم القاء القبض على المشتبه ليلة امس في مكان عمله وتمت احالته الى التحقيق في مركز الشرطة. وخلال النهار ستتم احالته الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه. التحقيق في الشرطة مستمر " .