logo

الفنانة حنان ميلاد تفتتح معرضها في الناصرة : ‘أعلم الاولاد بأن الفن هو طريق المحبة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-05-2023 17:17:36 اخر تحديث: 30-05-2023 18:24:37

افتتحت الفنانة حنان ميلاد، في الأيام الأخيرة، في الناصرة، معرضها لأعمالها الفنية والذي يحمل اسم " حنان ميلاد ارت " . ويضم المعرض اعمالا فنية من لوحات ورسومات

 لطلاب أشرفت الفنانة حنان ميلاد على تعليمهم . شارك في الحفل أهال من الناصرة ومن خارجها، وشخصيات اعتبارية .

وقالت الفنانة حنان ميلاد في حديثها لموقع بانيت وقناة هلا: " ان أقوم بتحويل الجاليري الى مدرسة لتعليم الرسم امر يشرفني وافتخر به، فالرسم بالنسبة الي هو حياة ورسالة قيمة خاصة في ظل الظروف الراهنة المليئة بالعنف التي نعيشها حالياً لذلك يجب ان نقدم للجيل الصاعد اشياءً تبعدهم عن هذا العنف. ولاجل ذلك اعطي من كل قلبي الكثير واحاول ان اعلم الأولاد ان طريق الفن هو طريق السلام والمحبة ومن الممكن ان نبعث من خلاله رسالة لاي شخص بغض النظر عن اللغة او البلد". 

وأضافت: "انصح الجميع بالانخراط في مجال الفن ، او حضور معارض فنية وتشجيع اولادكم على ممارسة وحب الفن".

"حراك فني ابداعي"
من جانبه، قال سالم شرارة عضو مؤسس في جمعية الناصرة للفن التشكيلي: " هذه الفكرة مهمة جدا في مدينة الناصرة وتنضم لبعض المدارس الفنية الأخرى التي افتتحناها سابقا في المدينة، وهذا يدل على ان هناك حراك فني ابداعي في هذه المدينة والأهالي على وعي كامل بأهمية تعلم الفن حيث يقومون بتسجيل أولادهم في مختلف الدورات الفنية التي تعزز بدورها موهبة الأطفال في مختلف الاعمار. ونحن في مدينة الناصرة بحاجة لمثل هذه الدورات خاصة واننا نعيش وسط افة العنف المستشرية في مجتمعنا".

واختتم قائلاً: " كل طفل يمارس الفن يتغير كل مجرى حياته ، لان الفن بمختلف مجالاته يغذي روح الانسان ويجعله ناجحا في مجتمعه".