logo

اعتقال مشتبه بطعن شاب في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-05-2023 12:03:58 اخر تحديث: 29-05-2023 13:25:18

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء القدس) في بيان له أنه " بسبب جدال قام شاب يبلغ من العمر (17 عاما ) بطعن اخر في احد شوارع شرقي القدس


 تصوير بانيت - صورة شرطة للتوضيح

 حيث تم القاء القبض عليه واحالته الى التحقيق، وتم تمديد توقيفة على ذمة التحقيق " .
واضاف بيان الشرطة :" تلقى مركز الشرطة 100 بلاغأ ظهر يوم امس، عن شاب تعرض للطعن في شارع السلطان سليمان في القدس في الجزء العلوي من جسده، حيث تمت احالته لتلقي العلاج الطبي في احدى المستشفيات . وفور تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة الى مكان الحادث.
شرع افراد الشرطة بنشاط مسح وتمشيط واجراءات التحقيق في مسرح الجريمة، حيث تم تحديد مكان المشتبه بجريمة الطعن. تم الكشف عن هوية المشتبه، وتبين من التحقيق ان الخلفية جنائية " .
ومضى بيان الشرطة :" تم القاء القبض على المشتبه في نفس الليلة، وهو من سكان جبل المكبر يبلغ من العمر (17) عاما، حيث تمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء القدس. وحسب الشبهات, في اعقاب جدال حدث بين المتورطين في الحادث، تبين انه يوجد معرفه سابقة بين المشتبة للضحية, وصل المشتبه الى مكان الجريمة ومعه اداه حادة, بعد ان حدد مكان الضحية( قاصر من شرقي اورشليم القدس)، قام المشتبه بمطاردته وطعنه في الجزء العلوي من جسده، من ثم لاذ بالفرار من المكان ليتم القبض علية بعد ذالك واحالته الى التحقيق" .
وختم بيان الشرطة :" تم تمديد توقيف المشتبة في المحكمة حتى يوم 30.5.23, والتحقيق مستمر في الشرطة، بهدف احالته الى العدالة.
ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة جرائم العنف في المجتمع العربي وفي كل مكان اخر، وتقديم المجرمين العنيفين الى العدالة من اجل الحفاظ على امن وسلامة الجمهور " .