logo

اعتقال مشتبهيْن بالقاء زجاجات تجاه عمال الصيانة والشرطة في البلدة القديمة في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-05-2023 11:29:18 اخر تحديث: 28-05-2023 12:26:50

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي (لواء القدس) أنه " بفضل رد سريع ونشاط حازم لافراد الشرطة ، تم القاء القبض على مشتبهيْن


 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

 قاما بالقاء زجاجات حارقة باتجاه عمال الصيانة وافراد الشرطة في البلدة القديمة في القدس " .
وأوضح بيان الشرطة انه " في اطار نشاط لافراد شرطة مديرية دافيد في لواء القدس, تم القاء القبض على مشتبهين ( 19 عاما من سكان كريات يعاريم والعاد) ، حيث قاما بالقاء زجاجات حارقة الليلة الماضية باتجاه عمال الصيانة الذين عملوا في المكان في البلدة القديمة/ دون وقوع اصابات.
من خلال الحادث، وصل بسرعة افراد شرطة مديرية دافيد وافراد شرطة "اليسام" الى مكان الحادث وقاموا بالقاء القبض على المشتبهين اللذين قاما بالقاء الزجاجات الحارقة في ساعة الفعل باتجاه المتورطين بشجار الذي نشب في المكان وباتجاه افراد الشرطة الذين قاموا بتفريق المتورطين في الشجار " .
واضاف بيان الشرطة :" تمت احالة المشتبهين الذي تم القاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة الى التحقيق في مديرية دافيد, سيتم تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق خلال هذا اليوم في المحكمة.
ستواصل شرطة إسرائيل المكافحة بحزم ضد منتهكي القانون ومثيري الشغب العنيفين الذين يحاولون المس بأمن وسلامة المواطنين وقوات الأمن وستستمر بالحفاظ على الامن والامان وسلامة ممتلكاتهم" .