logo

اعتقال شاب بشبهة محاولة سرقة دراجة نارية تابعة لمركز الطوائ والانقاذ في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2023 17:01:12 اخر تحديث: 25-05-2023 17:12:37

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ، جاء فيه : "تلقت الشرطة بلاغًا فجر


تصوير الشرطة

يوم الخميس عن مشتبه بهم الذين قاموا بمحاولة سرقة دراجة نارية التابعة لمركز الطوارئ الطبي- "إيحود وهاتسلا" في حي رمات شلومو  في القدس حيث تم استدعاء افراد مركز شرطة ليف هبيرا الى مكان الحادث.افراد الشرطة الذين
وصلوا الى المكان، لاحظوا مواطنين من سكان الحي الذين قاموا بإيقاف مشتبه حتى قدوم افراد الشرطة الى المكان ليقوموا بإلقاء القبض عليه.
من خلال تحقيق أولي، اتضح ان المشتبه من سكان شعفاط يبلغ من العمر (30) عام, وصل الى الحي مع مشتبه اخر, بعد ان لاحظ سكان الحي بالمشتبهان يحاولان سرقة الدراجة النارية التابعه لمركز الطوارئ والانقاذ "ايحود فهاتسالا" الذي كان مركوناً في المكان.
عندها بدأ احد المشتبهين بالقيادة اتجاههم حتى تم توقيفه على يد سكان الحي. اما المشتبه الاخر لاذ بالفرار من مكان الحادث على الاقدام بعد ان قام بالقاء الحجارة باتجاه سكان الحي كي يبعدهم عنه.
تم القاء القبض على المشتبه وتمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة ليف هبيرا في لواء أورشليم القدس. اليوم تمت احالته الى المحكمة لطلب تمديد توقيفه على ذمة التحقيق حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 29.5.23, من اجل استكمال التحقيق معه" . الى هنا نص البيان .