logo

شرطة دبي تنشر صور 8 مشتبهين بجريمة قتل الشاب غسان شمسية من عكا وتوضح ملابسات وخلفية الجريمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2023 12:00:50 اخر تحديث: 25-05-2023 20:47:04

نشرت شرطة دبي على صفحتها الرسمية ، صور 8 مشتبهين بجريمة قتل الشاب غسان شمسية من عكا طعنا في دبي ، الليلة الماضية . وأوضحت شرطة دبي في بيان رسمي انه " في أقل من 24 ساعة فقط ، تمكنت القيادة العامة لشرطة دبي من القاء القبض


صورة عن تويتر شرطة دبي

على 8 أشخاص يحملون الجنسية الاسرائيلية متورطين في جريمة الاعتداء والتسبب في وفاة المواطن من الجنسية ذاتها غسان شمسية البالغ من العمر 33 عاما ، وذلك على خلفية صراعات وثأر بين عائلتي الطرفين ".
وأوضحت شرطة دبي في بيانها الرسمي أن " تفاصيل الحادثة تعود الى أن أفراد العائلة المتسببين في جريمة الاعتداء ، حضروا الى الدولة قادمين من احدى الدول الاوروبية بغرض السياحة والتسوق ، وأثناء تجولهم في احدى مناطق الامارة ، تصادف لقاؤهم مع المجني عليه في مقهى ما أدى لاندلاع اعتداء متبادل وشجار بين الطرفين انتهى بالوفاة بعد طعن المجني عليه باستخدام أداة حادة " .

" شرطة دبي تمكنت في البداية من القاء القبض على اثنين من المتسببين الرئيسيين بالحادثة في غضون 3 ساعات " 

وبينت شرطة دبي في البيان أن " القيادة العامة لشرطة دبي تمكنت في البداية من القاء القبض على اثنين من المتسببين الرئيسيين بالحادثة في غضون 3 ساعات ، ثم تمكنت في غضون 24 ساعة من القاء القبض على جميع من تورط في الحادثة "  -الى هنا بيان شرطة دبي .

وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية قد أعلنت أمس الأربعاء أن مواطنا إسرائيليا يبلغ من العمر 30 عاما ، لقي مصرعه نتيجة تعرضه للطعن في دبي . وقالت الوزارة بأن " الحادث معروف للقنصل الإسرائيلي في دبي ولقسم الإسرائيليين خارج البلاد" . وتابعت وزارة الخارجية بأن " السلطات المختصة في دبي تقوم بالتحقيق في ملابسات الحادثة" .
وكانت السلطات الاماراتية قد شرعت بالتحقيق بملابسات جريمة القتل . وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي بانه " تم إلقاء القبض على عدد من الأشخاص من الجنسية الإسرائيلية، بعد قيامهم بالاعتداء والتسبب بوفاة مواطن من ذات الجنسية ، وسيتم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".


صورة نشرتها شرطة دبي على تويتر للمشتبهين بالضلوع بجريمة قتل الشاب العكاوّي غسان شمسية


 المرحوم الشاب غسان شمسية - صورة شخصية