logo

مدرسة القسطل في الناصرة تستضيف مؤتمر التربية الاجتماعية للواء الشمال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-05-2023 05:27:37 اخر تحديث: 25-05-2023 08:18:32

استضافت مدرسة "القسطل" في الناصرة، مؤخرا، مؤتمر التربية الاجتماعية القيمية لمنطقة الناصرة والقضاء باشراف المرشدة اللوائية ناريمان خليلية.


تصوير مدرسة القسطل

و استقبل طلاب كشاف "القسطل" الضيوف من المدراء والمركزين بعزفهم المتقن بارشاد المعلمة قمر حسن.  ومن ثم قامت مجموعة طالبات دورة البالية بتقديم فقرة نالت اعجاب الحضور، كما قدمت فرقة " learn in tune " فقرة مميزة لاغان باللغة الانجليزية.
وكان ختام الفقرات مع فرقة الدبكة التي قدمت عرضًا مميزا، 
بالاضافة الى الطالبة لور كنانة التي قدمت كلمة شرحت فيها عن القيم التي تزرعها المدرسة في الطلاب والطالب يحيى علي موسى الذي شرح بدورة للضيوف عن اهمية التربية للقيم .
مديرة المدرسة د. سيرين مجلي كنانة شكرت وكرمت المرشدة اللوائية ناريمان خليلية - نصار، والمرشدة المدرسية منتهى شواهنة على العمل المتقن خلال السنة الدراسية وعلى مساهمتهما من أجل رفع مكانة التربية الاجتماعية في المدارس والتأثير من اجل جعل مجتمعنا افضل.
كما قدمت الشكر لنائبة المدير شيراز عبد الجواد منسقة الفعاليات اللامنهجية في المدرسة وكل من النائبة اسراء سعدي وسكرتيرة المدرسة نيفين عودة والمعلمات نور لداوي - مرعي، سلمى عويس، منى ابو تايه، سبأ زعرورة ومركزة الدورات نعامة زين الدين ومركزة الحوسبة ريما سعدي، على المساعدة والمساهمة في جميع الترتيبات لانجاح المؤتمر.
من ناحيتها، أثنت المرشدة اللوائية على عمل المدرسة وعلى زرع القيم في طلاب المدرسة على امل اللقاء في مؤتمرات أخرى.