logo

مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة تكرم المصور وجد برانسي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-05-2023 18:38:03 اخر تحديث: 24-05-2023 18:39:32

تم يوم امس الثلاثاء، تكريم الزميل وجد برانسي ، الذي يعمل كمصور في مجموعة بانيت الاعلامية، من قبل مدرسة القفزة التكنولوجية – عمال الناصرة ،

وذلك خلال حفل تخريج الفوج الثاني والثلاثين من طلابها وطالبتها، حيث خصصت الفقرة الأخيرة من الحفل لتكريم خريج مدرسة القفزة عمال، وجد برانسي الذي تخرج قبل سنوات وتم تسليمه شهادة " تشهد بها المدرسة لنجاحه وتميزه في العديد من المجالات وبخطوات متقدمة، فبعمر الـ19 عاماً استطاع برانسي تحقيق الكثير من خلال عمله في مجموعة بانوراما وقناة هلا فقد عمل على نقل احداث عديدة بالبث المباشر وتصوير الكثير من الاحداث المهمة سواء على الصعيد السياسي، الاجتماعي والثقافي".

وقد جاء في شهادة التقدير والتكريم: "اليوم، ونحن نرى الإِنجاز المُمتاز، ونُشاهِد النَّجاح الباهر الزَّاهر، يطيب لَنا أَن نُعبِّر عن عظيم تقديرنا لكلّ طالب من طلَّابنا ثابر واجتهد، أَنجَز وتميَّز. كُنَّا قد بذرنا حبَّة فانطلقت سُنْبُلَة، وهذه السُّنْبُلَة نراها اليوم تتأَلُّق سنابل".

من جانبه، اعرب المصور وجد برانسي عن "سعادته بحصوله على هذا التكريم الذي يعني له الكثير خاصة وانه رأى كمية المحبة الكبيرة والتقدير من قبل مدير مدرسته والطاقم التعليمي الذي رافقه على مدار سنوات وصنع منه شخصاً ناجحاً وطموحاً".


تصوير موقع بانيت