logo

اعتقال شابين بشبهة القاء الحجارة باتجاه سيارة عابرة في احد احياء شرقي القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-05-2023 07:37:23 اخر تحديث: 24-05-2023 10:31:04

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي جاء فيه : " شرع افراد مركز شرطة شاليم


 تصوير الشرطة

 في لواء  القدس ومحاربي حرس الحدود, بالقاء القبض على مشتبهين متورطان بالقاء الحجارة باتجاه سيارة عابرة في شرقي ألقدس " .وفق ما جاء في البيان . 

وتابع البيان : " في اطار نشاط خاص لافراد مركز شرطة شاليم في لواء  القدس القي القبض على مشتبهين متلبسان بارتكابهما الجريمة بعد ان قاما برشق سيارة بالحجارة في احد احياء شرقي القدس, اثناء الحادث لم تقع اصابات او اضرار.
شرع مركز الشرطة في شاليم الاسبوع الاخير بفتح تحقيق في ملابسات الحادث, حيث تبين ان المشتبهين ( 14 عام, من سكان شرقي  القدس) بتورطهما في عدة جرائم بالقاء الحجارة باتجاه السيارات المارة. نتيجة لذلك تم الحاق اضرار لعدة سيارات".

واضاف البيان :  " في ساعات الصباح تم القاء القبض على مشتبه آخر (12 عام ، من سكان شرقي المدينة) بشبهة ضلوعه بارتكاب عدة جرائم رشق حجارة نحو سيارات التي حدثت في الفترة الأخيرة في سلوان.
تمت احالة المشتبهين الى التحقيق في مركز شرطة شاليم, واليوم سيتم احالتهما الى المحكمة بغرض تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد خارقي للقانون ومثيري الشغب الذين يقومون برمي الحجارة (بالغين او قاصرين)، وضد أي شخص يحاول الضرر بمستخدمي الطريق والمس بسلامتهم العامة وممتلكاتهم " . الى هنا نص البيان .