logo

اعتقال مشتبهيئْن من شرقي القدس بعملية سطو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-05-2023 16:22:19 اخر تحديث: 22-05-2023 16:24:48

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تلقت الشرطة بلاغًا يوم امس عن حادث سطو في مجمع تجاري،



 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

قام خلاله المشتبه بهم بتهديد شخص اخر بأداة حادة وسرقة هاتف خلوي كان بحوزته، تم استدعاء افراد مركز شرطة ليف هابيرا في لواء القدس الى مكان الحادث " .
واضاف بيان الشرطة :" افراد الشرطة السريين لمركز شرطة ليف هابيرا قاموا بالوصول الى مكان الحادث حيث أجروا تحقيقًا قصيرًا في ملابسات الحادث وبدأوا في عمليات تفتيش خلف السيارة التي فر بها المشتبه به.
خلال عمليات التفتيش المكثفة، تم تحديد مكان السيارة بالقرب من مفترق جفعات هتحموشت، وخلال عملية المطاردة، بدأ السائق بالهرب وتعريض افراد الشرطة للخطر حتى تم القاء القبض عليه على يد افراد الشرطة. وبعد تفتيش السيارة تم ضبط عدة هواتف خلوية يشتبه بها بانها مسروقة وتم القبض على المشتبه به. وفي الوقت نفسه، وبمساعدة من قبل مركز المراقبة والسيطرة التابع لمديرية دافيد، تم توجيه محاربي حرس الحدود في ازقة البلدة القديمة حيث تم تحديد مكان المشتبه به الآخر وإلقاء القبض عليه " .
ومضى البيان :" المشتبه بهما من سكان شرقي القدس (19 و20 عامًا) تمت احالتهما الى التحقيق في مركز شرطة ليف هابيرا وخلال اليوم ستقدم الشرطة طلب لتمديد توقيفهما.
ستستمر شرطة اسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات بهدف تحديد مكان المشتبه بهم وتقديمهم الى العدالة والحفاظ على امن وسلامة الجمهور وممتلكاته" .