logo

القدس : اعتقال مشتبه بالاعتداء على زوجته الحامل وضبط سلاح بحوزته

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-05-2023 07:43:20 اخر تحديث: 22-05-2023 14:35:06

اعتقلت الشرطة، مؤخراً، مشتبهاً حاول الهرب من أفراد الشرطة الذين تم استدعاؤهم الى حادثة عنف اسري بعد ان قام بمهاجمة زوجتة الحامل. وخلال تفتيش أفراد الشرطة تم ضبط بحوزته مسدس, وبندقية من نوع ايرسوفت .


تصوير الشرطة 

وجاء بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي( لواء أورشليم القدس)، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث عنف اسري في منطقة بالقرب من القدس, بحسب الشبهات قام المشتبه بمهاجمة زوجته الحامل في فترة حمل متقدمة وبمهاجمة والدها، تم استدعاء افراد مركز شرطة هارئيل الى مكان الحادث. وعند وصول افراد الشرطة الى المكان، لاحظوا المشتبه يغادر المكان مع شخص من اقاربه قام بامساكه وفي مرحلة معينه هرب المشتبه من المكان".

وتابع البيان: "بعد مطاردة قصيرة قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه بعد ان قام بمقاومة وحاول منع افراد الشرطة في إلقاء القبض عليه. خلال تفتيش داخل سيارته تم ضبط مسدس وبندقية من نوع "ايرسوفت" على يد الشرطة.  وتم إلقاء القبض على المشتبه يبلغ منالعمر(20عاماً)، بشتبه بأنه كان تحت تاثير المشروبات الكحولية، تمت إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة هارئيل وستتم إحالته الى محكمة الصلح في القدس للنظر في طلب تمديد اعتقاله".

واختتم البيان: "شرطة إسرائيل تواصل العمل بحزم ضد المتورطين في أعمال العنف بشكل عام, والعنف الأسري على وجه الخصوص,حتى يتم تقديم المتورطين اعمال الجرم الى العداله بهدف محاكمتهم بشكل صارم".