logo

شذى حسون: ‘ نجاحي يزعج البعض ولعبتهم مكشوفة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-05-2023 08:34:47 اخر تحديث: 18-05-2023 14:28:13

ملايين المشاهدات حققتها شذى حسون خلال الساعات الماضية بمجرد أن طرحت كليبها الغنائي الجديد "حلم عمري" الذي يعيدها للهجة المصرية التي تعشقها بعد غياب سنوات.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت

ومن خلال نواعم نكشف عن حلم عمر شذى حسون، كما نكشف عن سبب رسالتها الاخيرة.

في البداية هل توقعتِ كل هذا النجاح لأغنيتك الجديدة حلم عمري؟
من اول لحظة إستمعت فيها للاغنية توقعت ان تلاقي نجاحاً وصدىً جميلاً بين الجمهور لأنها تضمنت تنوعاً رائعاً على مستوى حداثة اللحن، التوزيع، روعة الكلمات ورومانسيتها؛ إذ صوّرت بطريقة حديثة وفكرة جديدة تنوعت بين مشاهد الاكشن والبيوتي شوت.

يحتوي الكليب على قصة وتمثيل ببراعة إضافة الى الأكشن والرومانسية، فهل ممكن أن نشاهد شذى في عمل تمثيلي قريبا؟
انا احب التمثيل، وهو احد مقومات نجاح الكليبات لأنها بالنهاية عبارة عن فيلم قصير جداً، وإذا تواجد النص الذي يلائم شخصيتي وذو فكرة جيد؛ فأنا على استعداد للمضي فيه.

وماذا عن الاغنية القادمة ؟
انا الآن كخلية نحل في حالة عمل دائم وتخطيط مستمر لإنجاز الاعمال والمشاريع القادمة، وبالنسبة للأغنية القادمة سوف نعطي وقتاً ليس بالبعيد لتُعرض للجمهور لكي يأخذ كل عمل حقه من الانتشار.

هل حددتِ موعد طرحها؟
كل عمل يجب ان يكون له وقت مناسب لعرضه من أجل ان ينتشر ويصل الى الجمهور بأفضل طريقة ممكنة، لهذا سوف تُعرض الأغنية بعد مرور فترة قصيرة.

شذى بارعة في الغناء بكل اللهجات وبدقة بالغة ولكن ما الأقرب لقلبها؟
احب اللهجة المصرية فهي التي تربيت فنياً عليها منذ صغري؛ فقد نشأت في بيئة تحب الفن المصري وتستمع لعمالقته بشكل دائم، فكان هذا له أثر كبير في إتقاني للهجة المصرية، بالاضافه الى أنها لهجة سهلة ومحبوبة من الكل.

لماذا شذى قليلة الغناء في الحفلات؟
سوف تشاهدون شذى قريباً في حفلات ومهرجانات كبيرة.

لمن وجهتي رسالتك الأخيرة عبر خاصية ستوري؟ (الفانزات واللجان الالكترونية)
عندما يكون الفنان غير واثق في نفسه ومن الفن الذي يقدمه، ولا يتقبل فكرة المنافسة الجميلة في هذا المجال ويعتبر الساحة الفنية هي فقط له، هنا سوف يتخذ ردة فعل مجنونة تعكس هذا المرض النفسي الذي يعاني منه من خلال توجيه الفانز وجيوشه الالكترونيه من اجل التسقيط والاضرار بكل من يقدم عمل جميل على الساحة الفنية، ولكن للاسف، غاب عن ذهنهم ان هذه اللعبة مكشوفة من قبل الكل، ولها انعكاس سلبي عليه لانها تعكس حجم ضحالة تفكيرهم هم ومن يتبعهم كماوهي بداية النهاية لهم.


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت


 صور نشرتها الفنانة على صفحتها الانستغرام -بدون كريدت