logo

‘اقتحم شقة سكنية وقام بشرب الخمر وسرقة ممتلكاتها‘ - اعتقال مشتبه من البلدة القديمة في القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-05-2023 13:56:13 اخر تحديث: 17-05-2023 17:53:48

افاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي (لواء القدس) في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" تم القاء القبض على مشتبه


تصوير الشرطة 

من سكان البلدة القديمة في لواء القدس، الليلة الماضية ، للاشتباه في قيامه باقتحام شقة سكنية في وسط المدينة قبل عدة ايام، سرقة ممتلكات تابعة لسكان الشقة، بعد تلقي البلاغ عن الحادث بدأ تحقيق فوري في القضية، حيث تم تنفيذ عدة اجراءات لجمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة التي ادت الى تحديد مكان وهوية المشتبه بالفعل والقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق" .
واضاف البيان :" حسب الاشتباه، وصل المشتبه (49 عاما) ليلة الجمعة الى الشقة في القدس وقام باقتحامها. وحسب افادة اصحاب الشقة، تمت سرقة الكثير من الممتلكات، منها: معدات تصوير, حاسوب, مبلغ من المال وعدة مشروبات كحولية. بفضل المعدات والتقنيات التكنولوجية التي استخدمتها الشرطة تم العثور على بعض من الاغراض المسروقة في مقبرة في حي للمسلمين. قام افراد خبراء التشخيص الجنائي في لواء القدس بجمع مواد البينات والادلة من مسرح الجريمة, بجانب التحقيق الذي بدأ في مركز شرطة ليف هبيرا " .

ومضى بيان الشرطة :" في اطار التحقيق والفحوصات المهنية التي اجريت في مختبر خبراء التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل، تم تحديد هوية المشتبه بالفعل ليلة امس وتم القبض عليه على يد افراد شرطة مديرية دافيد في منزله في لواء القدس ومن ثم احالته الى التحقيق في مركز ليف هبيرا. هذا اليوم ستتم احالة المشتبه الى المحكمة لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق .
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بجميع القدرات والوسائل المتاحة لها لتحديد المتورطين في الجرائم الجنائة التي تمس بأمن وسلامة الجمهور وممتلكاته, والتحقيق معهم وتقديمهم الى العدالة" .