logo

مجلس يافة الناصرة المحلي يصادق على الميزانية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-05-2023 05:52:11 اخر تحديث: 13-05-2023 06:04:38

عقد مجلس يافة الناصرة المحلي جلسة غير اعتيادية وذلك يوم الخميس الموافق 11/05/2023 وعرض رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية بنود الميزانية على جميع الاعضاء للمرة الثانية


تصوير مجلس يافة الناصرة

 وتم مناقشتها بعد ان شرح محاسب المجلس السيد سامي مرجية بنود الميزانية المقترحة .
وقد أكد رئيس المجلس السيد ماهر خليلية أهمية المصادقة على هذه الميزانية والتي شملت جميع المتطلبات وإحتياجات البلدة من أجل تقدمها وزيادة الخدمات لأهالها . 
هذا وأضاف رئيس المجلس السيد ماهر خليلية "قسم كبير من الميزانية خُصصت لقسم التربية والتعليم الذي يعتبر من ضمن سلم أولويات السلطة المحلية ليعود بالفائدة على أبنائنا " .
وجاء من المجلس : "  اعتمدت الميزانية على عدة معايير أساسية من أجل تقديم كافة الخدمات اليومية وتنفيذ مشاريع متعددة مثل مشاريع هندسية ، تربوية ورياضية ، هذه المشاريع تهدف الى رفع مستوى الخدمات المقدمة للسكان وتلبية احتياجاتهم ، اذ بلغ حجم هذه الميزانية ما يقارب 140 مليون شاقل تم المصادقة عليها بأغلبية الاعضاء وبجميع أعضاء الائتلاف " .
وفِي نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس السيد ماهر خليلية, الأعضاء والطاقم المهني على دورهم الفعّال في المصادقة على الميزانية مؤكداً بأن هناك عمل ذؤوب ومشترك متواصل بين الادارة وجميع اعضاء المجلس في سبيل تقديم كافة الخدمات اليومية لأهالي يافة عامة وفِي كافة المجالات والميادين التربوية والعمرانية.