logo

مدرسة منارات التكنولوجية في طرعان تحصل على شهادة تقدير من منظمة المعلمين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-05-2023 07:12:40 اخر تحديث: 12-05-2023 07:45:36

حازت مدرسة منارات التكنولوجية في طرعان على جائزة تقدير كبير من قبل مُنظمة المعلمين، والتي تُعطى لمؤسسات تربوية ذات مشاريع ورؤى ومُبادرات


تصوير مدرسة منارات

رائدة في المساقات التعلمية - نفسية - اجتماعية . وقالت ادارة المدرسة ان هذا الانجاز جاء " من خلال سيرورة تعلمية - تربوية مدروسة وذات رؤيا واضحة ومن خلال قيادة حكيمة وعمل دؤوب ودافعية كبيرة ، ومن خلال بناء شراكات حقيقية ".
كما جاء من ادارة المدرسة :" على الرغم من ان تحديّات المدارس المهنية كُثر الا ان دافعيتنا ومُبادراتنا وايماننا بطلابنا يَحثنا على تقديم الافضل لطلابنا ولمجتمعنا.   مُبارك هذا الانجاز ، مُبارك للادارة الحكيمة ، مُبارك للطاقم المِعطاء ، مُبارك للشراكة الحقيقة والثابتة مع اولياء الامور .  وكل الشكر لكل من دعم وساند ودفع سيرورة العمل التربوي الى الامام من مجلس محلي طرعان، شبكة مدارس سخنين ، ومؤسسات مدنية ومجتمعية .  سنبقى على عهد العطاء لنتقدم ونُثري مساقات التعلم المهني ولنشيّد افاقا ً جميلة وامنة لطلابنا حياتيّا ً وعلميا ً وعمليا ".
من جانبه، أكد مدير المدرسة المربي علي زكي عدوي على " أهمية هذا التقدير والانجاز الكبيرين " ، شاكرا ومُقدرا " الطواقم التربوية والاجتماعية في ثانوية منارات التكنولوجية - طرعان والجهات المسؤولة والداعمة والتي تعمل ليلا ً ونهارا ً لتُنتج سيرورة تعلمية على قدر المسؤولية ، وتُشيّد مناخا ً تربويا ً امنا ً وجميلا ً لطلابها ". 
وقالت ادارة المدرسة:" اننا في ثانوية منارات التكنولوجية حملنا على اكتافنا مسؤولية التعلم المهني لنضعهُ في مَصاف التقدم المجتمعي وليكون ملاذا ً تربويا ً وقيميّا ً لمجموعة كبيرة من ابناء الشبيبة والتي تؤمن بالقدرات التعلمية المهنية. فهذه الشهادة والتقدير لَهُو نيشان نجاح بأننا كُنا على قدر هذه المسؤولية . وسنعدكم اننا سنبقى ".