logo

اعتقال حارس في أحدى المستشفيات في القدس بشبهة ارتكاب مخالفات جنسية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-05-2023 15:41:09 اخر تحديث: 11-05-2023 20:39:06

وصل موقع بانيت وزصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي ، جاء فيه : " تم تلقي بلاغ في الشرطة يوم أمس من احدى المؤسسات



 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

 الطبية عن مشتبه قام بإرتكاب جرائم جنسيه, في نفس الوقت الذي يعمل كحارس في قسم النساء في احدى المستشفيات في القدس. سيتم تقديم طلب تمديد توقيفه اليوم على يد الشرطة على ذمة التحقيق " . 
وتابع البيان : " شرع محققو مركز شرطة موريا للواء القدس بإجراءات تحقيق مكثفة قبل فتره وجيزه مع تلقي شكوى في شرطة إسرائيل من مركز الطبي شعاري هتسيدك عن مشتبه يعمل في المركز الطبي من قبل شركة خارجية, تم القبض عليه يوم أمس وأحيل إلى التحقيق في مركز الشرطة موريا.
خلال تحقيق أولي تبين أن المشتبه يعمل عن طريق شركة خارجية في المكان منذ عدة أشهر ووظيفته الإشراف على المرضى في المستشفى التي حالتهم الصحيه غير جيدة بهدف عدم تعرضهم لاي ضرر، وبحسب الشبهات قام المشتبه باستغلال وضعهم الصحي وارتكب جرائم جنسيه وأعمال مشينة بحقهم.
مع تلقي الشكوى في المستشفى فورا تم إنهاء توضيف المشتبه في المركز الطبي وتم نقل جميع المواد الى الشرطة التي شرعت بالتحقيق. 
سيتم إحالة المشتبه اليوم الى محكمة الصلح في أورشليم القدس للنظر في طلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات التحقيقية " .الى هنا نص البيان .