logo

عشية المباراة المصيرية | راني بدير : ‘الدم القسماوي والنصراوي دم واحد‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-05-2023 08:55:02 اخر تحديث: 12-05-2023 03:27:13

تتجه انظار عشاق كرة القدم، عصر يوم غد الجمعة لاستاد " نس تسيونة " الملعب البيتي لفريق النادي الرياضي صهيب كفرقاسم الذي يستضيف

 فريق مكابي اخاء الناصرة ضمن مباريات الجولة الاخيرة التي تعتبر مصيرية للفريقين المهديين بالهبوط أو للتوجه لمباريات الاختبار، وذلك حسب نتيجة المباراة، وذلك بموازاة مباراة الفريق المنافس في القاع، هبوعيل نوف هجليل الذي يستضيف على ستاد " جرين " فريق هبوعيل العفولة. 
يشار الى أن كل السيناريوهات واردة بالنسبة للفرق الثلاثة نوف هجليل، كفرقاسم والناصرة.
في المرتبة 15 التي تؤدي للهبوط يتواجد  فريق نوف هجليل برصيد 39 نقطة ، في المرتبة الـ 14 المؤدية لمباراة الاختبار مع فريق الدرجة الاولى ( اما شباب كفركنا واما فريق هبوعيل كفار شليم ) يتواجد فريق مكابي اخاء الناصرة برصيد 41 نقطة ، اما في المرتبة الـ 13 التي تبقيه في الدرجة الممتازة يتواجد مرحليا فريق النادي الرياضي كفرقاسم برصيد 41 نقطة. 
راني بدير مشجع فريق النادي الرياضي صهيب كفرقاسم تحدث لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عشية اللقاء المصيري، وقال: "جمهور كفرقاسم والناصرة اخوة ودم واحد، ندخل لهذه المباراة اخوة ونخرج اخوة، نغني لبعض بحب واحترام، ومبروك للفائز ".
اما اسماعيل عامر مدرب فريق النادي الرياضي صهيب كفرقاسم، فقال : " هذه بالتاكيد مباراة صعبة ومصيرية للفريقين. حققنا فوزا مهما على العفولة في اول مباراة لي مع الفريق، وان شاء الله سنحقق نتيجة طيبة في المباراة مع الفريق الشقيق اخاء الناصرة الذي نتمنى له ايضا النجاح، وعلى الرغم من اهمية المباراة وصعوبتها الا ان الفوز الكبير سيكون للروح الرياضية في المباراة".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما