logo

بعد الاعتداء عليه : النائب ياسر حجيرات يزور الطبيب محمد عدوي في طرعان متضامنا معه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-05-2023 06:22:02 اخر تحديث: 10-05-2023 06:42:46

قام الدكتور ياسر حجيرات، النائب عن القائمة العربية الموحدة بزيارة تضامن للطبيب محمد عدوي من طرعان، الذي تعرض لإعتداء خلال توجهه لعمله والمتمثل


تصوير القائمة العربيّة الموحّدة

 بقيام عناصر من الشرطة بالاعتداء عليه وجره خارج سيارته ووضع الأصفاد في يديه واستعمال العنف الجسدي والنفسي بحقه مما تسبب باصابته بكدمات في جسمه، وفقا لما جاء في بيان صادر عن مكتب حجيرات البرلماني.
وقال النائب ياسر حجيرات :" نحن كمجتمع عربي يعاني منذ سنوات من التمييز، ونشهد حالة انفلات غير مسبوقة لأوباش العنصريين أدت قبل أيام إلى استشهاد الشاب ديار عمري برصاصات عنصرية تزامنت مع إعتداءات عنصرية على أبنائنا في مناطق عديدة في بلادنا".
وأضاف دكتور ياسر حجيرات :" انّ كل هذه الأحداث الفاشية هي نتيجة مباشرة لسياسة بن چفير وتحريضه المستمر علينا والتي تهدف إلى التغطية على فشله في القيام بمهامه كوزير أمن داخلي وعجزه عن محاربة العنف والجريمة فلجأ إلى التحريض ضدنا وإطلاق العنان لأوباشه العنصريين ".
وختم النائب حجيرات كلامه برسائل عديدة للطبيب محمد عدوي ولكافة الاشخاص المعتدى عليهم قائلا :" هؤلاء العنصريين لن يخيفونا في أساليبهم الهمجية هذه وسنلاحقهم من خلال عملنا حتى يرتدعوا عن أعمالهم هذه وينالوا عقابهم المناسب. أدعو جميع أبناء مجتمعنا أخذ حذرهم وتوثيق كل اعتداء وتهجم عليهم حتى يرتدع هؤلاء ".
كما وجّه حجيرات رسالة لابن چفير قائلًا : " نحن هنا باقون كالشوكة في حلقك إلى ما شاء الله ".