logo

جلسة طارئة في لجنة المتابعة في أعقاب مقتل الشاب مهند شبلي من عين ماهل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-05-2023 14:13:14 اخر تحديث: 06-05-2023 14:19:14

عقدت اليوم السبت جلسة طارئة في لجنة المتابعة بحضور رئيس اللجنة محمد بركة، ورئيس لجنة إفشاء السلام القطرية فضيلة الشيخ رائد صلاح

         
تصوير مجلس عين ماهل

وعدد من رؤساء السلطات المحلية والنواب العرب في الكنيست ، " لوضع الحد من ظاهرة الجريمة وقتل شبابنا في المجتمع العربي وآخرهم كان الشاب المهلاوي مهند شلبي ... وقد وصل السيل الزبى ! " .
هذا وتسود اجواء حزينة في بلدة عين ماهل ، بعد مقتل الشاب مهند شلبي ، حيث اعلن المجلس المحلي عن اضراب شامل والغاء كافة الاحتفالات والمناسبات اليوم السبت في عين ماهل إستنكارًا وغضبًا لمقتل الشاب مهند شلبي .
وقال المجلس المحلي في عين ماهل ولجنة إفشاء السلام المحلية في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" إننا إذ نعزي آل شلبي وأهل بلدنا بوفاة المأسوف على شبابه مهند محمد رجا شلبي، الذي طالته يد الغدر ظلمًا دون ذنب في مكان عمله، قبل ظهر يوم الجمعة 5.5.2023، حيث عرف المغدور بدماثة أخلاقه وخصاله الطيبة. عين ماهل كانت وما زالت نبراسًا للأمن والأمان، والسكينة والطمأنينة، والمحبة والألفة بين أهلها وإكرام الضيف. وستبقى مضرب مثلٍ بين القرى والمدن العربية في البلاد إن شاء الله" .
واضاف البيان :" وكما هو معروف للقاصي والداني، بأن هذه الجريمة النكراء هي دخيلة على عين ماهل، وتتحمل مسؤوليتها الأيادي التي اقترفتها ومعها بعض من وفدَ للقرية وأوفَدَ معه الشُبهة والفساد، فضلاً عن الشرطة وأجهزة أمن الدولة المتراخية إلى حد التورط مع الجريمة ومنفذيها" .