logo

جرائم بلا توقف : مقتل الشاب مهند شلبي رميا بالنار في وضح النهار في عين ماهل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-05-2023 08:56:30 اخر تحديث: 05-05-2023 13:44:23

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية " أن رجلا لقي مصرعه جراء اصابته باطلاق نار في عين ماهل ، وقع قبل ظهر اليوم الجمعة ".

من جانبه، قال د. إبراهيم حربجي، مدير المستشفى النمساوي في الناصرة لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أن الشاب وصل الى المستشفى وقد كان قد فارق الحياة ".
وذكر أهال من عين ماهل أن قوات الشرطة هرعت الى مكان اطلاق النار.
وتأتي الجريمة في عين ماهل اليوم، في خضم اسبوع دام في المجتمع العربي، كانت ذروته يوم الاربعاء ، اذ تم في نفس اليوم تسجيل أربع جرائم قتل.

بيان من الشرطة حول جريمة القتل في حين ماهل
من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" شرعت الشرطة بالتحقيق في ملابسات اطلاق نار تجاه شخص في الثلاثينات من عمره في عين ماهل، مما أدى الى مقتله ".
وقال المتحدث بلسان الشرطة " أنه تم نقل الشاب الى مستشفى في الناصرة، وهناك تم إقرار وفاته ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان:" رجل الشرطة الذين وصلوا الى مكان اطلاق النار شرعوا بالتحقيق وبالحث عن الجناة".

ضحية اطلاق النار : الشاب مهند شلبي من عين ماهل
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في عين ماهل هو الشاب مهند شلبي البالغ من العمر 26 عاما، والفقيد متزوج وأب لطفلة.

جمعية مبادرات إبراهيم : ارتفاع عدد القتلى العرب جراء العنف والجريمة منذ بداية العام الى 70
وقالت جمعية " مبادرات إبراهيم " في بيان صادر عنها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " أنه بعد وقوع الجريمة في عين ماهل اليوم، ارتفع عدد القتلى العرب في حوادث متعلقة بالجريمة والعنف منذ بداية العام الجاري الى 70 ".
وقالت الجمعية " ان عدد القتلى في نفس الفترة من العام الماضي كان 27 ".
وأشارت الجمعية الى ان " 62 من القتلى لقوا مصرعهم رميا بالنار، وان 33 منهم أعمارهم أقل من 3 عاما، وان من بين القتلى 4 نساء، وأن واحدا منهم قتل برصاص الشرطة ".