logo

الشرطة: ‘نشاط جماهيري مؤثر ومميز بين طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة من عين نقوبا ومفاسيرت تسيون‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-05-2023 17:34:02 اخر تحديث: 05-05-2023 14:58:57

افاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصيحفة بانوراما :" عقد مؤخرا مركز شرطة هارئيل في لواء القدس نشاطا جماهيريا

بقيادة قائد الشرطة الجماهيرية مفاسيرت تسيون الضابط بنيامين براشي وضابط القرى المجاورة اسحاق افلالو وقائد مركز الشرطة مفاسيرت تسيون الرقيب متان شوهم. هذا النشاط المؤثر والمميز جمع بين طفلين من عين نقوبا واخر من بلدة مفاسيرت تسيون " .
واضاف بيان الشرطة :" في نطاق النشاط ، قام الطفلان بزيارة المقر القطري لقيادة شرطة اسرائيل، حيث تم احياء حفل بعنوان "شرطيو العالم" قام فيه افراد الشرطة بمنحهما بطاقة شرطي واوسمة بحضور نائب قائد قسم الانشطة الميدانية لشرطة اسرائيل العميد شمعون نحمني. 
هذا والتقى الطفلان بأفراد الشرطة راكبي وحدة الدراجات النارية من وحدة مكافحة الشغب اليسام ، بعد ذلك تعرف الطفلان على قسم الحيوانات العاملة في شرطة اسرائيل في مقر ادوميم، وهناك قاما بالركوب على الخيول وتم عرض نشاط للكلاب البوليسية امامهما" .
ومضى بيان الشرطة :" في نهاية النشاط وصل الطفلان مع عائلتهما بواسطة دورية تحقيق الامنيات في الشرطة الى مركز شرطة هارئيل لمقابلة قائد مركز الشرطة الذي قام بمنحهما هوية شرطي وهدية خاصة .
الاطفال بصحبة عائلتيهما قاموا بجولة في مركز الشرطة واجتمعوا بافراد الشرطة، وتعرفوا على عمل الطواقم لتشكرهم العائلات في هذا اليوم على اللقاء المميز الذي عزز من شعورهم بالثقه والامان " .
وختم بيان الشرطة :" ستواصل شرطة اسرائيل أنشطتها الميدانية لضمان امن وسلامة جميع مواطني دولة اسرائيل وتعزيز شعورهم بالامان والطمئانينة الى جانب بناء الثقة خصوصا مع الجيل الصاعد والشرائح المجتمعية الخاصه من خلال هذة المبادرات والانشطة الجماهيرية" .


تصوير الشرطة