logo

اعتقال مشتبَهين بالقاء الحجارة باتجاة مركبات مارة في شرقي القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-05-2023 14:16:27 اخر تحديث: 04-05-2023 14:54:49

قام افراد مركز شرطة " شاليم " وحرس الحدود، ليلة امس بالقاء القبض على مشتبهين بتورطهم بالقاء الحجارة باتجاة مركبات مارة في شرقي القدس.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "بمساعدة وتوجيه من مركز السيطرة والمراقبة في لواء القدس، قام افراد الشرطة بالقاء القبض على مشتبَهيَّن لحظة قيامهما بالفعل (10,12 عام, من سكان شرقي القدس)، بينما قاما وفق الشبهات بالقاء الحجارة باتجاه مركبات مارة في منطقه حي الطور في مدينة القدس. خلال الحادث لم تقع اصابات ولم تلحق أضرار بالممتلكات".

وتابع البيان: "في حادثة أخرى التي وقعت يوم 1.5، بمساعدة وتوجية من مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، قام افراد الشرطة بضبط المشتبة في لحظة قيامه بالفعل. المشتبه ( 13 عاماً من سكان شرقي القدس)، قام بالقاء الحجارة باتجاه حافلة التي مرت في حي الطور فتم القبض عليه على ايدي افراد الشرطة ومن ثم أحيل الى التحقيق في مركز شرطة شاليم. التحقيق مستمر" .

واضاف البيان: "حادثة مشابهة وقعت يوم امس، مع القاء زجاجات حارقة باتجاه مباني في حي ابو الطور . تم استدعاء افراد الشرطة الى المكان، حيث قامو بجمع البينات والادلة من مسرح الجريمة وتم فتح ملف تحقيق ونتيجة الحادث حدث ضرر طفيف في المكان".

واختتم البيان: "ستستمر شرطة اسرائيل بالعمل بحزم والقاء القبض على خارقي القانون وايضًا على كل من يخلّ بالنظام ويرمي الحجارة بالغ ام قاصر كان، وضد كل من يحاول المس بمستخدمي الطريق في اجل ضمان أمن وسلامة الجمهور". الى هنا نص البيان.

صورة من الفيديو - تصوير الشرطة